خطاب قبول طلب وظيفة

خطاب قبول طلب وظيفة
خطاب قبول طلب وظيفة

خطاب قبول طلب وظيفة

134

خطاب قبول وظيفة

خطاب قبول طلب وظيفة , من خلال موقعنا نكتب كافة أنواع الصيغ , والشكاوى , والخطابات , وغيرها من الخدمات .

خطاب قبول طلب وظيفة , لا تتردد في التواصل معنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

خطاب قبول طلب وظيفة , قدمناه لكم بأسلوب مبسط .

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : خطاب قبول طلب وظيفة

أن فكرة الحصول على وظيفة تتطلب جهداً كبيراً , حيث أنه أصبح هنالك نسبة للبطالة , ونسبة المتضررين الذين لا يستطيعون الحصول على عمل بأسرع طريقة ممكنه , فإن مهمة البحث تحتاج إلى بذل أقصى مجهود .

و قد نستطيع الحصول على وظيفة وقد لا نستطيع ذلك ، حيث أننا نضطر في نهاية المطاف العمل في أعمال حرة بعيدة كل البعد عما سعينا في محاولة منا إلى تحقيقه وإيجاده , و ذلك بسبب الظروف أو بسبب قلة المرتب الذي قد نتقاضها .

فالحياة دائما تأخذنا لمجرى آخر غير الذي أعتدنا أن نسلكه , فقد تكلفنا أحياناً الكثير والكثير من التضحيات مقابل أن تسير على ما يرام ، و خاصة في ظل الظروف التي يعيشها الإنسان في حياته .

 و بالرغم من أنني حصلت على شهادة في مجال المحاسبة , إلا أن فكرة الحصول على عمل باتت تؤرقني , و خاصة أنني أحاول أن أجد وظيفة تناسب احتياجي التي فرضتها الحياة علّي , وخاصة أنني أب لطفل معاق , و دائماً ما يكلفني علاجه الكثير ويستلزم مني الكثير من المال لأجل أن أوفر له العلاج اللازم , وهذا ما يعيقني .

ففي كل مرة كنت أحاول أن أجد عمل كان لابد من وجود عوائق كثيرة تمنعني من إكمال السير في هذا العمل , و قد يكون سبب في المرتب ، أو نوعية العمل الذي لا يتناسب مع مدى تخصصي وقدرتي , و أحيان يكون بسبب الموظفين و العاملين هناك أو طبيعة العمل بشكل عام .

خطاب قبول موظف

فأنا أحاول منذ ما يقارب العام الحصول على وظيفة تحت ضغط  مستمر , و لكن دون جدوى من محاولات البحث المتواصلة ، و لكنني سمعت بأن شركتكم لازلت حديثة التنشئة , و هي قيد عملية بحث عن موظفين ومرتبات جيدة مقارنة ببقية الوظائف التي حصلت عليها ، و لذلك تقدمت إليكم ب , خطاب قبول وظيفة , بغرض الحصول على وظيفة لديكم , و سأرفق لكم جميع ما تطلبونه مني بصورة عامة من شهادة جامعية وشهادات خبرة .

 وخاصة أنني بحاجة ماسة إلى هذه الوظيفة , و ذلك بسبب مرض طفلي الذي يتطلب مني حالياً توفير المال , و أنا لا أملك أي مصدر دخل قد يساعدني , ويخفف عني وطئه هذا الهم والعبء الثقيل , فأتمنى أن أحظى أن تقبلوا طلبي المقدم لديكم , خطاب قبول وظيفة .

خطاب قبول موظف , كما أتمنى و أرجوا منكم مساعدتي و منحي عرض العمل الذي قمتم بتقديمه , متمنياً أن أنال هذا الشرف و العمل معكم .

خطاب قبول عرض عمل , من خلال هذا الطلب , ألتمس منكم العون , وقبول طلبي , لحاجتي الشديدة لهذا العمل .

خطاب قبول عرض عمل

أرسلت لكم , خطاب قبول , راجياً من المولى عز وجل التوفيق , و منكم الموافقة والقبول , و أن أنظم إلى كادر الموظفين العاملين لديكم , و سأبذل قصارى جهدي , في إنجاز العمل , و التقدم بالشركة نحو الإمام , و سأكون عند حسن ظنكم , بإذن الله تعالى .

فأرجوا منكم أن تمنحوني هذه الوظيفة , فأنا منذ عام عاطل عن العمل , و متحمل مسؤولية عائلة وأطفال , وما أثقل كاهلي أكثر , طفلي المريض الذي يعاني ليل نهار أمامي , و ليس بمقدوري فعل أي شيء له .

فأتمنى أن تنظروا لطلبي من باب الإنسانية و الرحمة , ولحاجتي الضرورية لهذه الوظيفة , التي من خلالها سأتمكن من الإنفاق على عائلتي , و كما أنها ستخفف عني كثيراً , وسأستطيع متابعة حالة طفلي المريض , ودفع تكاليف علاجه .

يسعدني ويشرفني من خلال طلبي هذا , خطاب قبول عرض وظيفي , العمل لديكم في شركتكم , و سأعمل معكم بإخلاص وأمانة , و سأقدم كل خبراتي ومهاراتي من أجل إنجاح العمل , متمنياً منكم مساعدتي في هذا الوضع المتأزم , و أن تتفهموا مدى حاجتي لذلك .

و لكم مني جزيل الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

 كن على تواصل دائم بنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

 اقرأ المزيد: نموذج خطاب إعفاء من الرسوم، معروض استرحام جاهز، صيغة خطاب استرحام، معروض طلب تجنيس في السعودية، صيغة خطاب استرحام للمحافظ، كتابة معروض شكوى للقاضي