بعد تقديم طلب التوظيف، قد يشعر المتقدمون بالقلق حيال مصير طلبهم.

إليك نموذج خطاب قبول طلب وظيفة.

وللحصول على خدمات كتابة الخطابات بأيدي خبراء متخصصين، يمكنكم التواصل معنا على الواتساب التالي/ 966537766633

خطاب قبول وظيفة

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : خطاب قبول طلب وظيفة

أن فكرة الحصول على وظيفة تتطلب جهداً كبيراً , حيث أنه أصبح هنالك نسبة للبطالة , ونسبة المتضررين الذين لا يستطيعون الحصول على عمل بأسرع طريقة ممكنه , فإن مهمة البحث تحتاج إلى بذل أقصى مجهود .

و قد نستطيع الحصول على وظيفة وقد لا نستطيع ذلك ، حيث أننا نضطر في نهاية المطاف العمل في أعمال حرة بعيدة كل البعد عما سعينا في محاولة منا إلى تحقيقه وإيجاده , و ذلك بسبب الظروف أو بسبب قلة المرتب الذي قد نتقاضها .

فالحياة دائما تأخذنا لمجرى آخر غير الذي أعتدنا أن نسلكه , فقد تكلفنا أحياناً الكثير والكثير من التضحيات مقابل أن تسير على ما يرام ، و خاصة في ظل الظروف التي يعيشها الإنسان في حياته .

 و بالرغم من أنني حصلت على شهادة في مجال المحاسبة , إلا أن فكرة الحصول على عمل باتت تؤرقني , و خاصة أنني أحاول أن أجد وظيفة تناسب احتياجي التي فرضتها الحياة علّي , وخاصة أنني أب لطفل معاق , و دائماً ما يكلفني علاجه الكثير ويستلزم مني الكثير من المال لأجل أن أوفر له العلاج اللازم , وهذا ما يعيقني .

ففي كل مرة كنت أحاول أن أجد عمل كان لابد من وجود عوائق كثيرة تمنعني من إكمال السير في هذا العمل , و قد يكون سبب في المرتب ، أو نوعية العمل الذي لا يتناسب مع مدى تخصصي وقدرتي , و أحيان يكون بسبب الموظفين و العاملين هناك أو طبيعة العمل بشكل عام .

خطاب قبول موظف

فأنا أحاول منذ ما يقارب العام الحصول على وظيفة تحت ضغط  مستمر , و لكن دون جدوى من محاولات البحث المتواصلة ، و لكنني سمعت بأن شركتكم لازلت حديثة التنشئة , و هي قيد عملية بحث عن موظفين ومرتبات جيدة مقارنة ببقية الوظائف التي حصلت عليها ، و لذلك تقدمت إليكم ب , خطاب قبول وظيفة , بغرض الحصول على وظيفة لديكم , و سأرفق لكم جميع ما تطلبونه مني بصورة عامة من شهادة جامعية وشهادات خبرة .

 وخاصة أنني بحاجة ماسة إلى هذه الوظيفة , و ذلك بسبب مرض طفلي الذي يتطلب مني حالياً توفير المال , و أنا لا أملك أي مصدر دخل قد يساعدني , ويخفف عني وطئه هذا الهم والعبء الثقيل , فأتمنى أن أحظى أن تقبلوا طلبي المقدم لديكم , خطاب قبول وظيفة .

خطاب قبول موظف , كما أتمنى و أرجوا منكم مساعدتي و منحي عرض العمل الذي قمتم بتقديمه , متمنياً أن أنال هذا الشرف و العمل معكم .

خطاب قبول عرض عمل , من خلال هذا الطلب , ألتمس منكم العون , وقبول طلبي , لحاجتي الشديدة لهذا العمل .

خطاب قبول عرض عمل

أرسلت لكم , خطاب قبول , راجياً من المولى عز وجل التوفيق , و منكم الموافقة والقبول , و أن أنظم إلى كادر الموظفين العاملين لديكم , و سأبذل قصارى جهدي , في إنجاز العمل , و التقدم بالشركة نحو الإمام , و سأكون عند حسن ظنكم , بإذن الله تعالى .

فأرجوا منكم أن تمنحوني هذه الوظيفة , فأنا منذ عام عاطل عن العمل , و متحمل مسؤولية عائلة وأطفال , وما أثقل كاهلي أكثر , طفلي المريض الذي يعاني ليل نهار أمامي , و ليس بمقدوري فعل أي شيء له .

فأتمنى أن تنظروا لطلبي من باب الإنسانية و الرحمة , ولحاجتي الضرورية لهذه الوظيفة , التي من خلالها سأتمكن من الإنفاق على عائلتي , و كما أنها ستخفف عني كثيراً , وسأستطيع متابعة حالة طفلي المريض , ودفع تكاليف علاجه .

يسعدني ويشرفني من خلال طلبي هذا , خطاب قبول عرض وظيفي , العمل لديكم في شركتكم , و سأعمل معكم بإخلاص وأمانة , و سأقدم كل خبراتي ومهاراتي من أجل إنجاح العمل , متمنياً منكم مساعدتي في هذا الوضع المتأزم , و أن تتفهموا مدى حاجتي لذلك .

و لكم مني جزيل الشكر و التقدير 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 كن على تواصل دائم بنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 966537766633+

 اقرأ المزيد: نموذج خطاب إعفاء من الرسوم، معروض استرحام جاهز، صيغة خطاب استرحام، معروض طلب تجنيس في السعودية، صيغة خطاب استرحام للمحافظ، كتابة معروض شكوى للقاضي