يسعى العديد من الأشخاص إلى الحصول على وظيفة سائق، نظرًا لسهولة تعلمها ووجود طلب كبير على هذه الوظائف في مختلف القطاعات.

نهدف من خلال هذا المقال إلى مساعدة الباحثين عن عمل في كتابة طلب عمل سائق مُقنع، يُساعدهم على الحصول على الوظيفة التي يطمحون إليها.

نموذج طلب عمل سائق , نكتب لكم هنا صيغ مختلفة من النماذج والشكاوى والمطاليب , وغيرها من الخدمات .

نموذج طلب عمل سائق , نسعد بتواصلكم معنا عبر الواتس آب على الرقم / 966537766633+

كتبنا لكم , نموذج طلب عمل سائق .

نموذج كتابة طلب عمل سائق

بسم الله الرحمن الرحيم 

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب عمل سائق 

يسرني و يشرفني أن أتقدم إليكم بطلبي هذا , نموذج طلب توظيف سائق , بغرض الحصول على عمل كسائق ، و أحيطكم علماً أني من أبناء هذا الوطن , و عاطل عن العمل وكما أني المعيل الوحيد لعائلتي ، فأنا بحاجة شديدة لهذا العمل , و أرجوا الموافقة على طلبي الذي قدمته إليكم , نموذج كتابة طلب عمل سائق .

لقد سبق لي و عملت كسائق في مدرسة , فأنا لدي خبرة لثلاث سنوات , و لهذا أتقدم لكم ب , نموذج طلب عمل سائق حافلة , فأرجوا منكم التعاون معي ومساعدتي و منحي هذ العمل , جزاكم الله خيراً .

تقدمت بطلب عمل سائق المعلن عنه , فأنا كما أخبرتكم سابقاً , أني المسؤول الوحيد عن عائلتي , و بحاجة لعمل , يساعدني على تحمل نفقاتهم و مصاريفهم , و لهذا أتقدم ب , نموذج سائق خاص , و أرجوا من الله العلي القدير , أن أحظى بموافقتكم على طلبي , و الحصول على عمل كسائق لديكم . 

نموذج طلب توظيف سائق

لقد تحملت مسؤولية عائلتي بعد وفاة والدي , و أصبحت مسؤولاً عنهم , و من واجبي توفير لهم ما يحتاجونه , و توفير لهم حياة كريمة , فأنا أبذل قصارى جهدي حتى لا أجعلهم يشعروا بالحاجة .

و لكني الآن دون عمل , و لم أعثر رغم محاولاتي المتواصلة , و لذا تقدمت لكم بناء على الإعلان عن حاجتكم لسائق , و أنا بحاجة لهذا العمل , فوضعي سيء للغاية , فأرجوا منكم الموافقة على طلبي هذا , نموذج طلب عمل سائق شاحنة , ولكم جزيل الشكر و الامتنان .

أنا بحاجة للعمل من أجل أن أتمكن من توفير لقمة العيش لي ولعائلتي و المصاريف اليومية الضرورية اللازمة , و من أجل تحسين وضعنا المادي للأفضل .

فأنا لدي خبره في مجال السواقة لسنوات عديدة , تجعلني مؤهلاً وقادراً على أداء عملي على أكمل وجه , و أعدكم ببذل كل ما أملك من جهد وطاقة لأكون عند حسن ظنكم .

المسؤولية التي أتحملها أكبر من طاقتي و قدرتي , فقد رحل والدي و ترك لي مسؤولية ثقيلة , مسؤولية أم وأخوة , و طلباتهم تزداد كل يوم , فقد ضاق بي الحال كثيراً , و أصبحت غير قادراً على تأمين و تلبية متطلباتهم , فألتمس منكم العون ومساعدتي وقبول طلبي و العمل لديكم كسائق .

فأنا أكابد كثيراً من أجل توفير قوت اليوم , و لكن هناك التزامات أخرى تثقل كاهلي فإيجار المنزل من أكثر الأمور التي ترهقني , فأنا لا أعمل ومنذ مدة طويلة لم أسدد الإيجارات , مما جعل مالك المنزل ينذرني بإخلاء المنزل إن لم أقوم بسداد ما علي.

 و بعملي معكم كسائق , سيخفف عني كثيراً من الضغوطات التي علي , فأتمنى أن تساعدوني و تمنحوني فرصة الحصول على هذا العمل .

نموذج سائق خاص

فصعوبات الحياة وعقباتها كثيرة , و لن أتمكن من مواجهتها و التغلب عليها دون عمل , و بحصولي على عمل كسائق , سأتمكن من مواجه الحياة و تقلباتها , فأنا وعائلتي نعيش وضع صعب للغاية .

لقد بحثت كثيراً عن عمل , يعينني أنا و عائلتي على تجاوز أيام الفقر و الشقاء , التي نعيشها , و لكني لم أجد , مهما بحثت و حاولت العثور على عمل .

و لذا أرجوا أن أحظى بهذا العمل , و أناشدكم لمساعدتي للحصول على عمل سائق  و خاصة بأني بأمس الحاجة إلى العمل كسائق , بسبب ظروفي المعيشية الصعبة , والديون المتراكمة علي و الملتزم بسدادها ، لذلك أرجو منكم التكرم و النظر في موضوعي .

لقد تقدمت بطلب حصول على عمل سائق , سائلاً المولى أن يحظى طلبي بالاهتمام و القبول لديكم , فهذا العمل سيمكنني من الإنفاق على عائلتي , و تأمين وتلبية متطلباتهم الضرورية و اللازمة ,  و سأتمكن من خلاله تحمل مسؤوليتهم , و توفير الحياة الكريمة لهم .

و تقبلوا مني خالص الاحترام و التقدير ..

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

ليصلك كل جديد تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 966537766633+

اقرأ المزيد:  نموذج شكوى خطأ طبي، نموذج طلب أرض سكنية، صيغة خطاب استرحام للمحافظ، كتابة خطاب للديوان الملكي، معروض استرحام لسجين، كتابة معروض طلب وظيفة للامير، خطاب تظلم موظف