نموذج طلب للمحافظ

نموذج طلب للمحافظ
نموذج طلب للمحافظ

نموذج طلب للمحافظ

242

صيغة طلب للمحافظ

نموذج طلب للمحافظ , نقدم لكم خدمات متنوعة من الصيغ والشكاوى والنماذج  .

نموذج طلب للمحافظ , تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم /  ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

إحدى النماذج المميزة , نموذج طلب للمحافظ .

بسم الله الرحمن الرحيم 

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب للمحافظ

صيغة طلب وظيفة للمحافظ , أتقدم بطلبي هذا إلى سيادتكم على أمل الحصول على وظيفة , تعينني على توفير المتطلبات الضرورية واللازمة لعائلتي ,  فقد أصبحت الحياة صعبة  للغاية , بسبب ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة , ومن خلال حصولي على وظيفة فإنها ستساعدني على تحمل مصاعب الحياة المختلفة , وسيخفف عني الكثير من المعاناة .

لقد تقدمت لحظرتكم الكريمة ب , صيغة طلب للمحافظ , من أجل طلب وظيفة , فوضعي المادي صعب وبحاجة شديدة لعمل , فقد أصبح تحمل نفقات المعيشة نتيجة الوضع الراهن في غاية الصعوبة .

فأنا منذ صغري , أعيش حياة مليئة بالتحديات والعقبات , وتحملت الكثير خلال مرحلتي الدراسية , حتى أصل إلى هدفي وحلمي , الذي انتظرته لسنين , لتحسين وضعي وحياتي للأفضل .

فقد أكملت دراستي الثانوية بعد طول عناء , ومن ثم  دخلت الجامعة والتحقت بكلية الآداب , لدراسة الجغرافيا , لأكون أحد المعلمين مستقبلاً , فهذا كان حلمي منذ صغري , حققت ما أردت بعد طول عناء وشقاء , و تخرجت بمعدل مرتفع يمكنني أن أتوظف في أي مدرسة حكومية , و لكني بحثت طويلاً , و لم أجد عمل مناسب في مجال تخصصي ودراستي .

صيغة طلب وظيفة للمحافظ

لهذا تقدمت لسيادتكم الموقرة ب , صيغة طلب مقابلة محافظ , لطلب الحصول على وظيفة , سائلاً المولى عز وجل أن يحظى طلبي هذا , نموذج تقديم طلب للمحافظ , بالاهتمام و القبول لديكم .

فأنا بحاجة لهذه الوظيفة فمن خلالها سأتمكن من الإنفاق على عائلتي , وتلبية متطلباتهم والضروريات اللازمة للحياة اليومية , لذا أرجوا منكم مساعدتي وقبول طلبي , نموذج خطاب للمحافظ , ومنحي وظيفة تعينني على تحمل مشقة الحياة المختلفة , وتوفير حياة كريمة لعائلتي .

تقدمت لعنايتكم الكريمة بطلبي هذا , صيغة طلب مقدم للمحافظ , لحاجتي الماسة لوظيفة , تعينني من أجل التغلب على الصعوبات المادية التي أعاني منها في حياتي.

تقدمت لسيادتكم بهذا الطلب , صيغة طلب للمحافظ فوق الكثافة , وكلي أمل ورجاء في الاستجابة لطلبي , ومنحي وظيفة في مدرسة المنطقة التي أعيش بها , فلا يوجد في المنطقة غيرها , وأود أن أكون ضمن الطاقم التعليمي فيه .

فأنا أعيش في وضع صعب للغاية , وحاجتي لهذه الوظيفة من جعلتني أتقدم بطلبي لكم , نموذج طلب التماس للمحافظ , فأنا منذ تخرجي لم أحصل على وظيفة .

صيغة طلب نقل للمحافظ , كما تقدمت لكم بهذا الطلب متمنياً منكم التعاون , والنظر في الموضوع بجدية واهتمام .

نموذج تقديم طلب للمحافظ

أنا رب أسرة مكونة من خمسة أفراد , وأطفال في سن الدراسة , وكوني لا أعمل و ليس لي دخل ومصدر رزق , فقد أصبحت مسؤوليتهم الكبيرة عبء ثقيل يقع على عاتقي , ومتطلباتهم كل يوم في ازدياد , وليس بمقدوري تلبية وتأمين ما تحتاجه عائلتي , ولهذا أرسلت إليكم , نموذج طلب صلاحيات , وألتمس منكم التكرم والموافقة على طلبي ومنحي وظيفة , بها أستطيع مواجه تغيرات الحياة وتقلباتها , حفظكم الله و رعاكم .

سأتمكن من تجاوز كثير من العقبات والصعوبات التي تواجهني في الحياة إذا ما حصلت على وظيفة , فحاجتي الشديدة للعمل , جعلتني أتقدم بطلب وظيفة , تجعل حياتنا أكثر استقرار .

صيغة طلب تأشيرة محافظ , توجهت لسيادتكم الكريمة بهذا الطلب , من أجل طلب وظيفة , تأمن لي و لعائلتي الأساسيات اللازمة لاستمرار الحياة , وتبسط و تسهل علينا أمورنا .

أعيش أنا وعائلتي حياة سيئة في ظل الظروف الراهنة بسبب غلاء الأسعار وتكاليف المعيشة المرهقة , وخاصة أني عاطل عن العمل ولم أجد عمل , بالرغم من محاولاتي المتواصلة للبحث عن عمل , و لكن لم يتسنى لي ذلك بوظيفة , تزيح عني المعاناة الشديدة التي أعاني منها , لا أحد يعلم حجم المعاناة والحاجة التي نعيشها , و كيف نكابد الحياة من أجل توفير لقمة العيش , فأرجوا منكم أن تقبلوا طلبي المقدم لسيادتكم الموقرة .

و تقبلوا مني فائق الاحترام و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتس آب على الرقم/  ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

 اقرأ المزيد: معروض طلب وظيفة في وزارة الداخلية، صيغة خطاب شكوى لمكافحة الفساد، نموذج رسالة إلى صاحب العمل، صيغة خطاب استرحام للمحافظ، كتابة خطاب للديوان الملكي، معروض استرحام لسجين، كتابة معروض طلب وظيفة للامير