نموذج طلب أرض سكنية

نموذج طلب أرض سكنية
نموذج طلب أرض سكنية

نموذج طلب أرض سكنية

23

نموذج رسالة طلب ارض سكنية

نموذج طلب أرض سكنية ، قدمنا لكم هنا عبر موقعنا إحدى النماذج التي تهمكم .

نموذج طلب أرض سكنية , تواصل بنا وراسلنا عبر الواتس أب على الرقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢
نموذج طلب أرض سكنية , إحدى الخدمات التي نكتبها .
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد :
الموضوع : نموذج طلب أرض سكنية .
تستمر الحياة وتمضي على نحو متغير ومعاكس لكل ما نبحث عنه في حياتنا ، فاليوم قد يبدو جيداً ، وغداً قد يأتي حاملاً معه كل السوء الذي لا نريده ، حيث أننا قد نعيش بتناقضات والكثير من الصعوبات التي قد تعكر نمط حياتنا ، ففي واقع الحال تظل حياة , ويجب علينا التمرن على كل المتغيرات التي قد تطرأ .

فهذا الشيء ضروري لمواصلة الحياة بطريقة سليمة تجنبنا الكثير من الصدمات والتوقعات التي لم نحسب لها أي حساب ، فتأخذنا الحياة دائماً باتجاهات لا نريدها وقد نخوض كل ذلك مجبرين على ذلك فقط لأجل أن نستمر في الحياة ، فالفقر والحزن والمشاكل أمور تطرأ على حياتنا دون أي مبررات , وما يجب علينا سووا أن نعيشها ونتقبلها على كل حال .

فأنا أمضيت حياتي يتيمه متخبطة في طرقات هذه الحياة الطويلة ، ففكرة أن نعيش الحرمان منذ صغرنا أشبه بفقدان نصف العمر الذي نمر به , وهذا بحد ذاته أمر صعب جداً ، ويحتاج إلى صبر طويل لتحمل هذه الحياة .

فهذا ما يجب أن أتحمله وتحملته بالفعل ، فقد تكفل عمي براعيتي بعد موت والدي بحادث سير منذ كنت طفلة صغيرة ، رغم أنه كان لديه أحد عشر طفلاً , إلا أنه حاول بأن يراعني ويعوضني بعض الحنان الذي افتقدته منذ صغري .

نموذج طلب منحة أرض سكنية

لقد كان أباً رائعاً , فبالرغم من ظروفه القاسية التي كان يمر بها , ألا أنه كان نعم الراعي ونعم الأب ونعم العون والسند ، فقد حرص على التحاقي بالتعليم إلى أن أنهيت الثانوية العامة ، لكنه على كل حال ففي نهاية المسير وإن طال كان يحتم علي أن أتزوج , وبالفعل تزوجت من رجلاً ظن عمي به خيراً ، لكنه الظن في النهاية كان مخيب للآمال , فاستمر زواجي معه ما يقارب العشر سنوات , وفقدت عمي خلال هذه السنوات الذي عشت بها مع هذا الرجل وأنجبت منه أربعة أطفال .

لكن زواجي منه أنتهى إلى الانفصال وحسم الأمر بأن يعيش الأطفال معي ، ولكنني اضطررت بعدها للعمل من أجل أن أبقيهم في غنى عن أي شخص ، أحاول أن أخفف الحرمان الذي يمرون به ، وكانت مسيرتي في رعايتهم شاقة ومتعبة جداً ، وفكرة الحصول على عمل لم تكن سهلة إطلاقاً ، وخاصة أني لا أحمل سووا شهادتي الثانوية فقط ، ولكنني بعد عناء طويل استطعت العثور على عمل يوفر لي دخل جيد وهذا ساعدني كثيراً .
وخاصة أن أطفالي لا يزالون صغاراً ، وأنا أسكن في منزل يأخذ إيجاره نصف ما أقبضه , وهذا أتعبني كثيراً ولا أستطيع أن أستمر طويلاً هكذا , فأنا أحاول أن أوفر لهم أكبر قدر من الاستقرار لسنوات قادمة أيضاً , فنحن نجهل ما تأتينا به الأيام ، ك فأقدار الله لا علم لنا بها ، لذلك من الصعب جداً شراء قطعة أرض أو الحصول على أرض سكينة ، وخاصة أني لا أملك مال لشراء منزل ، ولهذا تقدمت إليكم ب , نموذج رسالة طلب أرض سكنية , لمساعدتي على الحصول على أرض سكنية لي ولأطفالي , وأتخلص من بيوت الإيجارات .

لقد حاولت جاهدة أن أوفر مبلغ من أجل شراء منزل يأويني أنا وأطفالي , ولكنني لم أستطع فدخلي بسيط ولا يسمح لي بذلك , فلجأت لسموكم ب , نموذج طلب أرض سكنية ديوان ولي العهد , طلباً للعون , حفظكم الله ورعاكم .

نموذج طلب منحة أرض سكنية , تقدمت بطلبي هذا لمعاليكم , من أجل أن تمنحوني قطعة أرض سكنية توفر لنا والاستقرار , حماكم الله وسدد خطاكم .

فأنا بحاجة شديدة لأرض سكنية , أوفر من خلاله إيجار المنزل , فذلك سيساعدني كثيراً , فأرجوا منكم أن تنظروا لحالي , والموافقة على طلبي هذا , نموذج طلب أرض , ولكم جزيل الود والامتنان .

فظروف الحياة متعبة وشاقة , فأنا أعمل حتى أنفق على أطفالي , فطليقي لا ينفق عليهم ولا يتحمل معي مسؤوليتهم , فأنا أود أن تساعدوني وتخففوا عني من حمل وعبء المسؤولية التي على عاتقي , فأرجوا أن ينال طلبي هذا , نموذج طلب أرض سكنية ديوان ولي العهد , عطفكم وكرمكم ومنحكم لي أرض سكنية .

لقد ضاق بي الحال كثيراً , وزادت المسؤوليات التي أتحملها , فأطفالي بحاجة لمصاريف دراسية , وأن ألبي متطلباتهم اليومية , وكل ذلك يجعلني غير قادرة , على شراء منزل , فأنا لا أستطيع أن أجمع ولو جزء بسيط مما أتقاضاه , ولذلك أتمنى من سموكم الكريم , النظر لوضعي بعين الرحمة والعطف , وأن تقبلوا طلبي المقدم إليكم , نموذج طلب قطعة أرض سكنية , جزاكم الله خيراً .

نموذج طلب قطعة أرض سكنية

أرجوا منكم أن تساعدونني على تجاوز هذه المحنة ومد يد العون ، فمن فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه يوم القيامة , وهذا هو الخير والأمل الذي نرجوه جميعاً ، لذلك أرجو منكم المساعدة والتكرم للنظر في هذا الموضوع بأهمية وقبول طلبي , نموذج طلب أرض سكنية من الديوان , وجعل عملكم الخير في ميزان حسناتكم .

نموذج طلب أرض سكنية وزارة الإسكان , أتقدم بطلبي هذا لوزارة الإسكان , وقد شرحت لكم سابقاً وضعي وحاجتي الشديدة لمنحي أرض سكنية , فأرجوا منكم التعاون .

ثقتي بكم كبيرة , وأنكم ستمدون يد العون لي ولأطفالي الذين , فنحن لا حول لنا زلا قوة , فتقدمت بطلبي هذا , نموذج رسالة طلب تمديد ارض سكنية , أناشدكم أن لا تردونا خائبون فأنتم أملنا الوحيد بعد الله تعالى .

نموذج رسالة طلب نقل ارض سكنية , وضعي المادي لا يسمح لي بشراء منزل لي ولأطفالي , فهذا صعب للغاية , فليس لي أحد يعينني على ذلك , فتوجهت إليكم بطلب العون والمساعدة .

وتقبلوا خالص شكري وامتناني .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …
رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..
التوقيع: .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

لا تتردد في التواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

اقرأ المزيد: نموذج خطاب شكوى للبلدية، معروض طلب وظيفة في مستشفى، طلب معونة من الديوان الملكي، نموذج طلب استدعاء، معروض تظلم، معروض للمحكمة، خطاب من ولي الامر للمدرسه، معروض طلب تجنيس