يُعدّ العمل في المستشفى حلمًا يراود الكثير من الشباب، نظرًا لأهمية هذا المجال وارتباطه بتقديم الخدمة للمجتمع.

نهدف من خلال هذا المقال إلى مساعدة الباحثين عن عمل في كتابة طلب عمل احترافي يُساعدهم على تحقيق حلمهم بالعمل في المجال الطبي.

نقدم لكم معروض طلب وظيفة في مستشفى، فشعارنا دومًا دقة في الأداء وسرعة في الإنجاز.

معروض طلب وظيفة في مستشفى , راسلنا , عبر الواتس آب على الرقم / 966537766633+

طلب وظيفة في مستشفى

معروض طلب وظيفة في مستشفى , نعرضه لكم بشكل ملخص ومفيد.

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : معروض طلب وظيفة في مستشفى .

إن مهنة الطب من أشرف و أطهر المهن على هذه الأرض ، فهي تحمل في طياتها الكثير و الكثير من الخصائص النبيلة التي تجمل طالبها و أطبائها ، ثم إنه ليس بالأمر الهين إطلاقاً الالتحاق بهذه المهنة العظيمة ، فهي تقدم الكثير و الكثير , و كما أننا من خلالها نتعب كثيراً من أجل الوصول إلى هذه المهنة ، تعبها كبيراً لكن ما تقدمه ليس باليسير ، للمرضى أولئك الضعفاء و البسطاء.

  فالأمر أيضاً يتطلب الاجتهاد المثمر كي نصل في نهاية المطاف إلى نتيجة مرضية ، فليس كل من التحق بمهنة الطب يعتبر طبيباً ، فهي تتطلب قيم إنسانية بمختلف نواحيها , كما أنه لا يجب التهاون في هذا المجال فهو يحتاج إلى ضمير إنساني حي قبل كل شيء . 

فأنا كنت أحد هؤلاء الذين التحقوا بكلية الطب , و درسوا بجدارة من أجل تحقيق الهدف المنشود ، فقد مرت سنوات دراستي على عجل ، فبعد تخرجي من كلية الطب بمعدل أستطيع من خلاله أن التحق بأي مشفى للعمل مباشرة , و دون أي عوائق , و بالفعل بدأت بالبحث , و لكني لم أجد , و هذا كان أحد العوائق في سبيل تحقيق ذلك و الحصول على وظيفة ، فقد حاولت مراراً و تكراراً البحث عن وظيفة و لكن دون جدوى .

نموذج طلب وظيفة في مستشفى

لقد كان يقابل , طلبي بالرفض لعدم امتلاكي خبرة كافية , فعملت بعد ذلك في عدة مراكز صحية , و عدة مستوصفات , كمتطوع من أجل اكتساب خبرة أكثر و مهارة في مجال العظام , و لكن ذلك لم يكن كافياً لأصبح مؤهلاً للحصول على وظيفة , تجعلني قادراً على تحمل المسؤولية التي على عاتقي .

أنا رب أسرة مكونة من زوجة و أربعة أطفال ، إلى جانب مسؤولية أطفالي , أنا متحمل مسؤولية و الدتي المريضة , و عدم حصولي على وظيفة يحزنني جداً , فأنا حاصل على شهادة جامعية , بكالوريوس في طب العظام تقدير ممتاز , و لا أستطيع الحصول على وظيفة , و هذا أمر سيء بالنسبة لي , و لهذا لجأت لكم من أجل أن تساعدوني , و توافقوا على طلبي المقدم لديكم , خطاب طلب وظيفة في مستشفى .

حيث أني حاولت مراراً و تكراراً , و لكن دون فائدة , فاضطررت بعدها للانتقال إلى أحد الأرياف و العمل هناك كطبيب , و لكن للأسف مستوى الدخل قليل جداً ، أنفق معظمه تكاليف سفر , عندما أذهب لزيارة عائلتي , لذلك أرجوا منكم التكرم وبأن أحصل على وظيفة , فأنا بحاجة ماسه إليها ، كما لدي ظروف استثنائية جعلتني أتقدم لكم ب , نموذج طلب وظيفة في مستشفى , فعلاجات و الدتي باهظة الثمن , و لا أستطيع على توفيرها كاملة , فالمسؤوليات عليا كثيرة , و مرهقة .

 فقد أرفقت لكم مع هذا الخطاب , معروض طلب وظيفة , جميع الشهادات والمؤهلات و الخبرات لهذا العمل ، فأرجوا منكم المساعدة و مد يد العون لي  لإعطائي وظيفة , تعينني في الإنفاق على عائلتي , و علاج والدتي , و جزاكم الله خيراً.

خطاب طلب وظيفة في مستشفى

طلب وظيفة في مستشفى، أتقدم به لكم على أمل أن أحظى بوظيفة , تساهم في التخفيف عني من عبء المسؤولية و الهموم التي أعاني منها , حفظكم الله  تعالى , ورعاكم , و أمدكم بالصحة و العافية ..

 مهنة الطب مهنة عظيمة و تساهم كثيرًا في بناء مجتمع سليم و صحي خالي من الأمراض ، و تقل فيه نسب السفر للبحث عن أطباء خارج الوطن.

فأنا طبيب عظام , وسأساهم كثيراً في علاج المرضى , فقد اكتسبت خبرة لسنوات و عملت في أكثر من مرفق صحي , و قد أبليت بلاء حسناً , فأنا أود أن أخدم المرضى , و أقدم ما لدي , فأتمنى منكم أن تمنحوني فرصة العمل , و الحصول على وظيفة , سدد الله خطاكم .

و تقبلوا مني خالص رجائي .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 تواصل دائماً معنا على الدوام لتصلك خدماتنا باستمرار , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 966537766633+

اقرأ المزيد: كتابة معروض طلب وظيفة حكومية، برقية إعفاء من البنك العقاري، كتابة معروض شكوى للمحكمة، صيغة خطاب زيادة راتب، خطاب من ولي الامر للمدرسه، صيغة خطاب نقل بالتبادل، صيغة معروض طلب وظيفة، كتابة معروض طلب وظيفة، صيغة خطاب لديوان المظالم، كتابة معروض طلب وظيفة حكومية، نموذج خطاب تظلم جاهز، كتابة معروض للامير، صيغة شكوى لديوان المظالم، نموذج طلب استدعاء