خطاب طلب عفو

خطاب طلب عفو
خطاب طلب عفو

خطاب طلب عفو

176

خطاب طلب العفو

خطاب طلب عفو , بأفضل حلة , وعبارات رائعة نقدم لكم خدمات وعلى مدار الساعة .

خطاب طلب عفو , تواصل معنا دوماً , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

 خطاب طلب عفو , قدمناه لكم .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : خطاب طلب عفو

لا شيء أغلى وأثمن من الحرية , فأن فقدت الحرية فقدت الحياة بكل ما فيها , ولم يعد لشيء قيمة , وتسود الدنيا في عينه .

قد يخسر البعض حريته بدخوله السجن , ولكن ليس كل سجين قد ارتكب جريمة ومخالفة يستحق أن أيدخل السجن بسببها , ففي السجن مظلومين كثر , ولا يعلم بهم إلا الله , وقد زج بهم وراء القضبان ظلماً وبهتاناً .

والبعض قد يسجن نتيجة فعل طائش وغير محسوب , فيصبح بين ليلة وضحاها , بين أربعة جدران , وخلف الزنزانة , بمجرد اقترافه جرم وفعل دون أن يلقي له بالاً , وفقد بسببه حريته وحياته , وأصبح يعاني كثيراً في سجنه .

طلب عفو

لقد كنت شاباً خلوقاً , كل اهتمامي أن أتعلم وأتخرج بتفوق , حتى أستطيع الالتحاق بالكلية التي أريد , وأحقق حلم الطفولة , وأصبح مهندساً كبيراً في المستقبل , وأتمكن من خدمة بلادي ووطني .

أكملت تعليمي الثانوي , بصعوبة شديدة , بسبب وضعنا المادي الصعب , ولكن جاهدت كثيراً من أجل مواصلة دراستي .

وبعد ذلك تخرجت من الثانوية , وحصلت على معدل عال , ومنحة دراسية لدراسة في الخارج , وعلى نفقة الدولة , وقد أسعدني ذلك كثيراً , وخاصة أني كنت لن أستطيع دخول الجامعة ودراسة الهندسة , بسبب التكاليف العالية , وأنا شاب من عائلة بسيطة , لن تستطيع توفير لي مصاريف الجامعة .

فكانت المنحة الدراسية التي حصلت عليها , بالنسبة لي طوق نجاه , ومنبع النور في حياتي , فقد وفقني الله لذلك , والحمد لله .

بدأ مشوار سفري للخارج لدراسة الهندسة , وتحقيق حلم العمر , الذي كافحت وبذلت الكثير من أجل تحقيقه .

سافرت لدراسة الهندسة في مملكة المغرب الشقيقة , وكانت الأمور كلها على ما يرام , وفي أحسن حال , حيث سكنت مع طلاب في سكن خاص لطلاب , وقد بحث عن عمل حتى أستطيع الإنفاق على دراستي , ودفع إيجار السكن , وتغطية كافة مصاريفي , لأن عائلتي لا تستطيع الإنفاق علي وتحمل كافة مصروفاتي .

فما كان مني إلا أن أبحث عن عمل , وأدرس في نفس الآن , فليس هناك حل آخر إلا أن أعمل .

وبعد بحث طويل , حصلت على عمل في إحدى المطاعم , والقريبة من السكن , وكنت أعمل بعد الانتهاء من دراستي في الكلية , من أجل كسب المال , الذي سيجعلني أواصل تعليمي , ودراسة الهندسة .

ومرت سنتان على سفري , وكنت أسير في الطريق السليم , وما حدث معي لم يكن في الحسبان ولم أكن أتوقعه , ففي إحدى الأيام , حدث شغب في الكلية التي كنت أدرس فيها , وقد حدثت فوضى كبيرة , بسبب ذلك الشغب الذي أحدثه بعض الطلاب , احتجاجا على سياسة الجامعة , مما أدى إلى اعتقال كل من شارك في تلك الفوضى , وكنت أنا من ضمن الذين اعتقلوا .

ولكني لم يكن لي صلة بأي شيء حدث , ولم أكن أعلم ما سبب اعتقالي , فأنا لم أشارك بأي شيء حدث , وأدى إلى إحداث شغب , وإلحاق الضرر بالكثير من رجال الأمن , والعبث بممتلكات الجامعة .

فقد تم سجني ظلماً دون أي ذنب , ولهذا أتقدم لكم ب , طلب عفو , فأنا طالب مبتعث , وليس في نوايا أي شر أكنه .

رسالة طلب العفو والسماح

خطاب عفو عن سجين , تقدمت به لكم , فأرجوا منكم التعاون معي , والنظر لموضوعي بجدية , وقد عملت على كتابة , نموذج رسالة طلب عفو ملكي .

كما أني أتقدم لكم ب , رسالة طلب العفو والسماح , فأنا لم أرتكب أي مخالفة , وشغب يدخلني السجن .

نموذج رسالة طلب عفو ملكي بالمغرب , أتمنى منكم أن تعفوا عني , فأنا لا أريد أن أخسر دراستي وتعليمي , فليس لي يد بما حدث , وأرجوا منكم التحقيق مرة أخرى بالحادثة , وأن تقبلوا طلبي الذي أقدمه لسيادتكم , معروض طلب عفو .

تقديم طلب عفو , سيضيع عمري وأنا داخل السجن , ولن أتمكن من الدراسة ومواصلة تعليمي , فأرجوا منكم العفو والصفح , عن سجين أدخل ظلماً , من خلال تقديم , خطاب طلب العفو , وألتمس منكم التعاون .

رسالة طلب العفو من السجن , من خلف القضبان أرسل إليكم طلبي هذا , وأرجوا منكم أن تنظروا لطلبي بعين الرحمة والإنسانية , وإنقاذ مستقبلي وحياتي من الضياع داخل السجن , وتقبلوا طلبي وأن لا يرفض , رسالة طلب عفو واسترحام .

أسعى من خلال طلبي هذا , صيغة خطاب طلب عفو , أن أنال عفوكم وصفحكم , حفظكم الله ورعاكم .

ولكم جزيل الشكر .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

 نسعد بتواصلكم واستفساراتكم , ولطلب أي خدمة تواصل معنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

اقرأ المزيد: خطاب طلب راتب مقدم، نموذج طلب للمحافظ، خطاب ولي الامر للمدرسة، خطاب تظلم، معروض جاهز للمدرسه، معروض استرحام جاهز