معروض قوي

barqiat
barqiat

معروض قوي

62

مكتب ال ثابت للخدمات الكتابية يكتُب لكم معروض قوي يحقق لك هدفك وكل المشاكل الاسرية التي تواجهك وغيرها من الخطابات ننجزها لك بأذن الله.. فقط راسلني عبر الواتس اب على رقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

معروض قوي

هذا معروض قوي لشخص تعرضت أبنته للتنمر أعرضة عليكم كمثال : بسم الله الرحمن الرحيم صيغة معروض لشخص تعرضت أبنته للتنمر السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبة وبعد،،،

الى وزير التربية والتعليم/……………… المحترم اولا: أشكر مدير التربية والتعليم، على جهوده الجبارة في تعليم الطلاب، وتوفير كل الكادر التعليمي؛ ومن منطلق انه “التربية قبل التعليم”. هذا ما نربي عليه أبنائنا الطلاب، قبل دخولهم للمدارس؛ رفعت اليك مذكره شكوى، بحق ما تعرضت له ابنتي داخل المدرسة، والذي يعتبر صرح تعليمي لكل أبنائنا الطلاب والطالبات.

حيث تعتبر المدرسة، أحد الركائز المهمة لبناء جيل متعلم ومثقف وواعي، بعيدا عن اي اسلوب غير لائق بالطالب او الطالبة. وما تعرضت له ابنتي، شيء ننكره ولا نتقبله وانا كولي أمر الطالبة التي تدرس في المدرسة /…… لا أسمح بحدوث مثل هذا الامر، مع ابنتي وهو أن أحد الطالبات تنمرت على أبنتي، وقامت بوصفها بأبشع الوصف. ودائما ما تقول لها كلام غير لائق، لا يتناسب مع طالبة موجوده في مدرسة محترمه كهذه المدرسة، ويرجى تطبيق انه التربية قبل التعليم.

اي انضباط السلوك مهم للغاية، في المدرسة بحيث لا يتعرض اي طالب للتهميش، من قبل أي احد داخل المدرسة. حيث تعرضت ابنتي لسلوك التنمر؛ أكثر من مره وهذا أثر عليها سلبي، لم تعد ترغب بذهاب للمدرسة رغم كل محاولاتي معها.

لجأت اليكم للحد من هذي الظاهر، التي تعتبر سلوك بشع وغير حضاري، وغير مناسب أبدأ لطالبات في مدرسه كهذه، أرجو منك سيدي المدير أتخاذ الاجراءات اللازمة للحد من هذه الظاهرة.

ومنعها من الانتشار داخل المدرسة، لا يخفى عليكم ما يترك التنمر، على صاحبة من اثر سيء للغاية، حيث قد يتعرض البعض لمرض نفسي، مما يؤذيه للانتحار في أغلب الحالات التي تعرضت للتنمر، ولا اريد لبنتي ان تتعرض لأي حاله مشابهه لما نسمعه عن البعض .

اريد ان الفت الى عنايتكم الكريمة، بأخذ الاجراءات الصارمة ومنع انتشار هذي الظاهرة، ومحاسبة كل شخص يعتدي على غيره بالتنمر سواءً كان التنمر لفظياً او جسدياً. ولكم مني كل الاحترام والتقدير .

ولي أمر الطالبة/……….

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أضغط علي الرابط المطلوب لك وسنحولك الى خدمة العملاء مباشرة

 

كل ما عليك فقط هو الضغط على المعروض المناسب لك وسوف نرُسل لك خطابك في أسرع وقت ممكن . وفقني الله وإياكم لما فية الخير لكم إن شاء الله .

تحتاج صيغة إسترحام أو أي صيغة معروض أو خطاب تظلم أو شكوى كل ما عليك الضغط هنا / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢