يُعدّ تقديم طلب للمحافظ وسيلة للتواصل مع مسؤولي المحافظة وعرض مشكلة أو طلب خدمة معينة.

وللحصول على خدمات كتابة الخطابات بأيدي خبراء متخصصين، يمكنكم التواصل معنا على الواتساب التالي/ 966537766633

صيغة طلب للمحافظ

بسم الله الرحمن الرحيم 

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب للمحافظ

صيغة طلب وظيفة للمحافظ , أتقدم بطلبي هذا إلى سيادتكم على أمل الحصول على وظيفة , تعينني على توفير المتطلبات الضرورية واللازمة لعائلتي ,  فقد أصبحت الحياة صعبة  للغاية , بسبب ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة , ومن خلال حصولي على وظيفة فإنها ستساعدني على تحمل مصاعب الحياة المختلفة , وسيخفف عني الكثير من المعاناة .

لقد تقدمت لحظرتكم الكريمة ب , صيغة طلب للمحافظ , من أجل طلب وظيفة , فوضعي المادي صعب وبحاجة شديدة لعمل , فقد أصبح تحمل نفقات المعيشة نتيجة الوضع الراهن في غاية الصعوبة .

فأنا منذ صغري , أعيش حياة مليئة بالتحديات والعقبات , وتحملت الكثير خلال مرحلتي الدراسية , حتى أصل إلى هدفي وحلمي , الذي انتظرته لسنين , لتحسين وضعي وحياتي للأفضل .

فقد أكملت دراستي الثانوية بعد طول عناء , ومن ثم  دخلت الجامعة والتحقت بكلية الآداب , لدراسة الجغرافيا , لأكون أحد المعلمين مستقبلاً , فهذا كان حلمي منذ صغري , حققت ما أردت بعد طول عناء وشقاء , و تخرجت بمعدل مرتفع يمكنني أن أتوظف في أي مدرسة حكومية , و لكني بحثت طويلاً , و لم أجد عمل مناسب في مجال تخصصي ودراستي .

صيغة طلب وظيفة للمحافظ

صيغة طلب وظيفة للمحافظ
صيغة طلب وظيفة للمحافظ

لهذا تقدمت لسيادتكم الموقرة ب , صيغة طلب مقابلة محافظ , لطلب الحصول على وظيفة , سائلاً المولى عز وجل أن يحظى طلبي هذا , نموذج تقديم طلب للمحافظ , بالاهتمام و القبول لديكم .

فأنا بحاجة لهذه الوظيفة فمن خلالها سأتمكن من الإنفاق على عائلتي , وتلبية متطلباتهم والضروريات اللازمة للحياة اليومية , لذا أرجوا منكم مساعدتي وقبول طلبي , نموذج خطاب للمحافظ , ومنحي وظيفة تعينني على تحمل مشقة الحياة المختلفة , وتوفير حياة كريمة لعائلتي .

تقدمت لعنايتكم الكريمة بطلبي هذا , صيغة طلب مقدم للمحافظ , لحاجتي الماسة لوظيفة , تعينني من أجل التغلب على الصعوبات المادية التي أعاني منها في حياتي.

تقدمت لسيادتكم بهذا الطلب , صيغة طلب للمحافظ فوق الكثافة , وكلي أمل ورجاء في الاستجابة لطلبي , ومنحي وظيفة في مدرسة المنطقة التي أعيش بها , فلا يوجد في المنطقة غيرها , وأود أن أكون ضمن الطاقم التعليمي فيه .

فأنا أعيش في وضع صعب للغاية , وحاجتي لهذه الوظيفة من جعلتني أتقدم بطلبي لكم , نموذج طلب التماس للمحافظ , فأنا منذ تخرجي لم أحصل على وظيفة .

صيغة طلب نقل للمحافظ , كما تقدمت لكم بهذا الطلب متمنياً منكم التعاون , والنظر في الموضوع بجدية واهتمام .

نموذج تقديم طلب للمحافظ

نموذج تقديم طلب للمحافظ
نموذج تقديم طلب للمحافظ

أنا رب أسرة مكونة من خمسة أفراد , وأطفال في سن الدراسة , وكوني لا أعمل و ليس لي دخل ومصدر رزق , فقد أصبحت مسؤوليتهم الكبيرة عبء ثقيل يقع على عاتقي , ومتطلباتهم كل يوم في ازدياد , وليس بمقدوري تلبية وتأمين ما تحتاجه عائلتي , ولهذا أرسلت إليكم , نموذج طلب صلاحيات , وألتمس منكم التكرم والموافقة على طلبي ومنحي وظيفة , بها أستطيع مواجه تغيرات الحياة وتقلباتها , حفظكم الله و رعاكم .

سأتمكن من تجاوز كثير من العقبات والصعوبات التي تواجهني في الحياة إذا ما حصلت على وظيفة , فحاجتي الشديدة للعمل , جعلتني أتقدم بطلب وظيفة , تجعل حياتنا أكثر استقرار .

صيغة طلب تأشيرة محافظ , توجهت لسيادتكم الكريمة بهذا الطلب , من أجل طلب وظيفة , تأمن لي و لعائلتي الأساسيات اللازمة لاستمرار الحياة , وتبسط و تسهل علينا أمورنا .

أعيش أنا وعائلتي حياة سيئة في ظل الظروف الراهنة بسبب غلاء الأسعار وتكاليف المعيشة المرهقة , وخاصة أني عاطل عن العمل ولم أجد عمل , بالرغم من محاولاتي المتواصلة للبحث عن عمل , و لكن لم يتسنى لي ذلك بوظيفة , تزيح عني المعاناة الشديدة التي أعاني منها , لا أحد يعلم حجم المعاناة والحاجة التي نعيشها , و كيف نكابد الحياة من أجل توفير لقمة العيش , فأرجوا منكم أن تقبلوا طلبي المقدم لسيادتكم الموقرة .

و تقبلوا مني فائق الاحترام و التقدير

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتس آب على الرقم/ 966537766633+