معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان
معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان

1

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان ، نحرص على تقديم خدماتنا بأسلوب مميز ولائق بكم .

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان , تواصل معنا وراسلنا لتصلك خدماتنا المتنوعة عبر الواتس أب على الرقم/٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

تقديم طلب مساعدة من الملك

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان : نكتبه لكم عملاءنا الكريم بعبارات راقية ومتناسقة .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي المرضى السرطان .

 

حتى في لحظات البؤس لا نزال نتشبث بالحياة ، رغم أنها ترفضنا وتشتد قسوة علينا ، دائماً ما ننظر للحياة على أنها جميلة , مهما مررنا بها من تجارب قاسية ولحظات ضعف وحزن ..

قد نواجه صعوبات ومتاعب وحرمان من كل شيء نحبه ونسعى لتحقيقه , وفي لحظة غضب دائماً ما نتطلع إلى الخلاص , الخلاص من كل شيء حتى من أنفسنا  وعندما يصيبنا اليأس ونشعر بأننا نغادر ببطء نتوسل إليها بأن تبقينا ، لأننا لازلنا نطمح أن نعيش بها ..

تأتي حكمت الله وخيرته ليذهب كل ما خططنا له وتمنيناه في مهب الريح , لكننا على ثقة أنها الخيرة التي يأتي بعدها الفرج الكبير .

صيغة طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

ولدت يتيماً وعشت طيلة حياتي في يتم , ولكن كنت بالرغم من ذلك أواجه لأصبح قوياً وحتى أستطيع أن أكون ما أريد ..

عندما كان عمري ما يقارب الخمسة أشهر توفي والداي بحادث سير مروع مما أدى إلى وفاتهما ، هكذا أخبرني جدي عندما كبرت ، ثم أخذني جدي وجدتي بعد وفاتهما وكفلاني , وكانا لي كما لو أنهما والداي الحقيقين ، فقد اهتموا بي كثيراً وكان لجدي فضل كبير في تكوين شخصيتي وبث التفاؤل في حياتي ، فالأجداد دائماً ما يكونوا مصدر التفاؤل و الإلهام والحب لأحفادهم .

كنت أعيش في إحدى القرى معهما ، وكنت أعمل مع جدي في زراعة الأرض وكان ذلك شيء ممتعاً بالنسبة لي ، كانت كل طموحاتي هي أن أكون طبيباً في المستقبل , أن أساعد وأحاول أن أنقذ الناس من الموت ، أن أزرع بذرة جميلة لأجل نفسي ولأجل من أردت لهم الخير في ذلك ..

شجعني جدي كثيراً على ذلك , وكان يخبرني بأن كل شيء سيكون كما أريد ، وأنه سيعمل جاهداً على دعمي ومساعدتي من أجل تحقيق حلمي ، لكن اصطفى الله جدي إلى جواره , رحمه الله .

كنت وقتها لم أكمل بعد دراستي الثانوية ، لقد عشت بعد وفاته اليتم الحقيقي , فقد صارت الحياة أكثر قسوة مما كانت عليه , كان جدي هو مصدر الدخل والعون للبيت فبعد وفاته أصبحت أوضاعنا في حالة متدهورة , ولم يبقى لي أحد في الحياة غير جدتي , بقيت معها إلى أن أنهيت دراستي الثانوية ، وكنت وقتها أعمل في زراعة الأرض واجني بعض المال فقد تعلمت ذلك من جدي ، جدي الذي جاء من ربيع الحياة , أسكنه الله جنات النعيم .

معروض للملك سلمان طلب مساعدة

قررت أن التحق بالجامعة فقد أهلني معدلي لذلك ، حاولت إخبار جدتي بأن نذهب إلى العاصمة من أجل أن أدرس وتكون إلى جانبي ، ولكنها رفضت وفضلت أن تكمل حياتها في منزلها التي تحمل بقايا من آثار جدي وذكرياته الجميلة ، سافرت بعدها إلى العاصمة لأبدأ مرحلة جديدة من حياتي , لأن أتعلم وأحقق طموحات تجعلني أكثر سعادة لأجني شيئاً جميلاً أفخر به في حياتي 

وبالفعل بدأت بالدراسة ، وأنهيت عامان من دراستي بالرغم الصعوبات التي واجهتها فقد كنت أعمل وأدرس في آن واحد وكان ذلك بسبب الظروف التي مررت بها .

بدأت أشعر ببعض الأوجاع والآلام  في نواحي رقبتي ، فقد كنت أعاني من صعوبة في البلع ، وظهور كتلة صغيرة في رقبتي ، لم أهتم كثيراً معتقداً أني مصاب بالتهاب في حلقي .

تجاهلت الأمر ولم أبالي , وإذا بالألم يزيد يوماً بعد يوم , لم أعد أتحمل الوجع أكثر  وبدأت رقبتي تتورم , بدأت أقلق وأشعر بخوف , وأخبر نفسي أن التهاب الحلق لا يسبب كل ذلك الوجع .

ذهبت بعد ذلك إلى الطبيب لأكتشف وقتها أنني مصاب بسرطان الغدد الدرقية ، لم أستوعب ما قاله الطبيب , شعرت بحزن وألم استوطن قلبي أكثر من شعوري بألم رقبتي , أصبت بإحباط شديد ، شعرت بأن سقف امنياتي تحطم فوق رأسي ، لم أكن لأتخيل بأنني سأصاب بالمرض الذي ينهك الروح قبل الجسد ، شعرت بنوبة إحباط شديدة ، أنا الذي أطمح بأن أداوي الناس أصبحت أبحث عن من يداويني .

لكني أيقنت أن ذلك قدر الله يصيب به من يشاء من عبادة , ولا اعتراض على قدر الله , وعلينا الصبر والاحتساب , وأن كل ما يصيبنا خير , وعلينا الأخذ بالأسباب والتداوي وطلب الشفاء من الله .

وبسبب وضعي المادي وأني لا أزال طالباً ولا أعمل , ويتيم لا يوجد لي أحد في هذه الدنيا يساعدني غير الله ثم أنتم , لذا توجهت إليكم ب , صيغة طلب مساعدة للعلاج , لطلب مساعدة مالية وأرجو منكم مساعدتي ، لا يوجد أمل لي في الحياة غير عونكم ومساعدتكم , جزاكم الله خيراً .

ليس معي غير الله أشكو إليه ضعفي وقلة حيلتي , وأسأله أن يبعث لي برحمته من ينجيني من قسوة المرض وقسوة الأيام ، فكل شيء بدأ حزين ومتعب جداً ..

صيغة خطاب طلب علاج , أرسلة لمعاليكم لطلب مساعدة مالية , لإجراء عملية جراحية لاستئصال ورم في رقبتي , فأنا لا أملك تكاليف العملية والعلاجات لذا لجأت لكم بعد الله بمد يد العون لي , وأن لا تتركوني أصارع الموت , عافاكم الله , وأمدكم بالصحة والعافية على الدوام .

 

وتقبلوا خالص رجائي وامتناني .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

اقرأ المزيد من المقالات الآن : صيغة شكوى لديوان المظالم، معروض سداد دين، صيغة خطاب شكوى رسمي، تقديم طلب مساعدة من الملك, معروض طلب علاج من الديوان الملكي

نبذل قصارى جهدنا من أجل خدمتكم وتقديم أفضل ما لدينا , فقط راسلنا عبر الواتس آب على الرقم/٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢