معروض طلب تجنيس في السعودية

معروض طلب تجنيس في السعودية
معروض طلب تجنيس في السعودية

معروض طلب تجنيس في السعودية

معروض طلب تجنيس في السعودية ,  للحصول على أفضل الخدمات , فقط قم بمراسلتنا عبر الواتس أب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

معروض طلب تجنيس

معروض طلب تجنيس في السعودية , نعرضه ونكتبه بطريقه جديدة ومميزة ، كل ما تسعى للبحث عنة تجده هنا

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس مجلس الوزراء / حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب تجنيس في السعودية .

أنا سورية الجنسية , لجأت للمملكة العربية السعودية , مُنذ إحدى عشر سنة , بحثاً عن الأمان الذي نفتقده في بلدنا الشام , بحثاً عن الكرامة , والحقوق المسلوبة , بحثاً عن أبسط الأشياء التي نحتاجها , بحثاً عن الأمل والطمأنينة التي تعيد لنا الحياة .

وكنت حينها قد تخرجت من جامعه دمشق طبيبة نساء وتوليد .

عملت في إحدى مستشفيات الرياض كطبيبة نساء لعدة سنوات .

نموذج طلب تجنيس سعودي

ثم تزوجت من رجل سعودي , وأنجبت منة ثلاثة أطفال , وعشنا معاُ لخمس سنوات , ومن ثم توفاه الله وأختار أن يكون بجواره , وتركني أغرق في متاهات الحياه لوحدي , دون سند ولا معين مع أطفال أكبرهم لم يتجاوز الخامسة من عمرة , ولأنني لست سعودية الجنسية أواجه بعض الصعوبات , كما أن مبلغ الإقامة السنوي كبير لا اقدر على دفعة , بسبب المسؤوليات التي تقع على كاهلي , من إيجار منزل وماء وكهرباء , ومستلزمات ومتطلبات الأطفال , كل هذا يشكل عائق بالنسبة لي .

ولهذا تقدمت لمعالي رئيس مجلس الوزراء , حفظة الله تعالى وأمد في عمرة , بطلب , معروض طلب تجنيس , وتقديم يد العون والمساعدة لي والنظر في وضعي , والعمل على منحي الجنسية السعودية , باعتباري زوجة مواطن سعودي , وأم لأطفال سعوديين , وعشت بالمملكة لسنوات طويلة , وكما أني أعمل كطبيبة وأقدم الخدمات لنساء المملكة .

برقية تجنيس

سيدي أنا بحاجة لمساعدتكم ومنحي الجنسية السعودية , للأسباب التي ذكرتها مسبقاً , كما أني أرفقت لجانب الطلب المقدم لكم , شهادتي الجامعية في مجال الطب الحاصلة عليها , والخبرات والمهارات التي أتمتع بها , متمنية منكم لفتة كريمة والنظر لطلبي باهتمام .

لقد سعيت أن أرسل لمعاليكم حفظكم الله ب , نموذج خطاب طلب تجنيس , لأجود وأحظى بكرمكم والموافقة على طلبي واعتباري فرداً من أفراد المجتمع السعودي .

فأنا سيدي كما ذكرت مسبقاً , أم لأطفال صغار , ولا يوجد لي معين غيركم بعد الله , وطلبي للجنسية السعودية أمر مهم , وأرجو منكم قبوله , نموذج معروض طلب تجنيس في السعودية .

ولكم مني خالص الاحترام

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

الرقم الوطني: .. .. .. .. .. .. ….

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

وتصفح معنا أيضاً : معروض للديوان الملكي بطلب المنح ,خطاب تظلم , صيغة شكوى لحقوق الإنسان , معروض ولي أمر للمدرسة , صيغة شكوى لديوان المظالم

لطلب الخدمة التي تحتاجها , قم بمراسلتنا والتواصل معنا, عبر واتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢