نتميز دائماً بصياغتنا الإحترافية لكل خدماتنا التي نقدمها ومن بينها ما نقدمه لك هنا وهي خدمة معروض طلب أجازة , نحن في خدمتكم على مدار الساعة  فقط قم بمراسلتنا عبر الواتس أب على الرقم/ 966537766633+

كتابة معروض طلب أجازة

بسم الله الرحمن الرحيم

الى مدير المستشفى / حفظك الله تعالى ورعاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب إجازة .

الحياة مليئة بالصعاب التي يكافحها الإنسان لتجاوزها ، ويحتاج دائماً لمن يقف بجانبه ولو بالكلمة الطيبة ، والدعم المعنوي والنفسي الذي قد يساعده لتجاوز الصعاب والايام الثقال ..

ان يضع الإنسان حلماً نصب عينه , وأن يحارب  ويحاول ويقاوم ويجتاز ويتحمل مرارة الايام من أجل الوصول لهدفه ، فما قيمة الإنسان بلا غاية ولا هدف ، ما قيمته إذا لم يكن يعلم هو ما الذي يريده , وماذا يجب أن يكون

مُنذ صُغري وأنا أعيش في بيئة ذات تضاريس وعرة ، وفقر علم ومال وروح ، وكأنني أعيش في عصر لا يمت لهذا العصر بأي صلة ، كان والدي أمي لم يكن قد تعلم أو التحق بصفوف الدراسة ، وأمي امرأة ترتسم على تجاعيد  وجهها مرارة الايام ، كنت أعمل بالرعي تارة وتارة اخرى بالزراعة ، ولكنني أحب التعليم وكانت هذه هي غايتي، رغم قسوة والدي ومحاولته الدائمة بأن يبعدني عن الدراسة ، ويجب أن انشغل بالعمل ..

سرد التحديات بشكل مؤثر داخل المعروض

لكنني حاربت رغم فصول اليأس والإحباط  والبؤس والخيبات ، ثم بعد ذلك حصلت على معدل عال في الثانوية العامة ، وحصلت بعدها على بعثة إلى إحدى دول الخارج لإتمام دراستي ، كانت من أجمل وأسعد اللحظات التي عشتها خلال سنوات حياتي المتعبة ، سافرت بعدها لأدرس الطب وأصبح طبيباً بفضل من الله وتوفيقه ، كما أني أعمل إلى جانب الدراسة لأجل مساعدة أهلي وأقوم بإرسال مبلغ كل شهر يعنيهم على الحياه , ولأن الاختبارات على الأبواب فأنا بحاجه لوقت يمكنني من المذاكرة بشكل أفضل لهذا أتقدم ب , معروض طلب إجازة اختبارات , والموافقة عليه .

أكملت دراستي بعون من الله وبفضل دعاء الوالدين أطال الله في عمرهم .

ثم عدت بعدها إلى موطني وأنا أرفع راسي مفتخراً بأنني أنجزت كل ما كنت أحلم به ، رغم معارضة  والدي الدائمة , إلا أنه أصبح شديد الفخر بي وبما أنجزته رغم كل شيء ، توظفت بعدها في إحدى مستشفيات البلاد ، وكل أموري كانت تسير على ما يرام .

قررت بعدها أن أبدأ بالاستقرار وتكوين أسرة خاصة بي ، أسرة تكون لي الملجأ والأمان .

ومن أجل التحضير والتجهيز , أسعى لتقديم بين يديكم , كتابة معروض طلب إجازة , لاستكمال إجراءات الزفاف .

ومن أجل أن تكتمل فرحتي أنا بحاجه لأن أقدم لكم , معروض طلب إجازة زواج , وأرجوا منكم الموافقة .

طيلة فترة عملي لديكم  لم تكن إجازتي التي أقدمها إلا من أجل أشياء بسيطة  , كلها إجازات لا تتجاوز الثلاثة أيام أشهر بالكثير ..

ولكن هذه المرة تقدمت لطلب إجازة ليس لأمر عادي ككل مره ، هذه الأمر أطلب من مدير هذه المشفى بأن يسمح لي بأخذ إجازة  قد تدوم لفترة طويلة ، فقد أصبت بمرض يبدو أنه سيأخذ وقت من أجل أن أتعافى ، لذا تقدمت بـ صيغة معروض طلب إجازة مرضية .

كما أني بحاجه للسفر إلى الخارج لاستكمال العلاج ، فعلاجي حسب قول الأطباء لا يمكن علاجه في البلاد , فأنا مضطر على تقديم , كتابة معروض طلب إجازة اعتيادية , من أجل البدء بإجراءات السفر .

هذه المرة لم أعد أنا الطبيب المداوي ، فهذه المرة أنا ذاهب للبحث عن طبيب ليداوي ألمي ، فقد أشتد بي التعب ولا مجال للمقاومة أكثر ، ويجب أن أحصل على هذه الاجازة لاستكمال العلاج , راجياُ منكم تقديم العون لي من خلال قبولكم طلبي المقدم لكم , , معروض طلب إجازة خارجية  .

ولكم مني جميل العرفان

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

الرقم الوطني: .. .. .. .. .. .. ….

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

وتصفح معنا أيضاً: صيغة شكوى لديوان المظالم 

بعد استيفاءنا لمقال معروض طلب أجازة نخبرك أنه يمكننا صياغة ما يناسبك بواسطة خبراء لدينا متمكنين في المجال ونعدك بالحصول على أفضل خدمة  فقط لا تترد بالتواصل معنا, من خلال رقم واتس آب على: 966537766633+