كتابة معروض للديوان الملكي

كتابة معروض للديوان الملكي

طريقة تقديم معروض للديوان الملكي

كتابة معروض للديوان الملكي ، متميزون في كتابة أنواع الصيغ والمظالم والشكاوى .

كتابة معروض للديوان الملكي , راسلنا عبر الواتس أب على الرقم /٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

كتابة معروض للديوان الملكي : قدمناه لكم بأسلوب فريد من نوعه .

بسم الله الرحمن الرحيم

الى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع: كتابة معروض للديوان الملكي .

لا تخلو هذه الحياة من المنغصات والصعاب والشدائد التي تواجه أي إنسان طوال عمره ، و لكن يختلف كل شخص في كيفيه التعامل مع ما يواجه ، فهناك الصابر المحتسب ، و هناك الغير قادر على مواجه وتحمل ما أصابه ، و هناك من يسعى لحلها بأسهل الطرق وأنسبها , و من يطلب والعون و المساعدة .

 

أنا أم لسبعة أطفال ، كان زوجي يعمل سواق مع أحد الأشخاص ، وبراتب قليل جداً   يكاد يوفر ما يسد به جوع أطفاله .

عشنا أيام صعبة وفقر وجوع ومرض ، عشنا أيام لا تخطر على بال أحد , و لكن كنا صابرين وراضيين بما قسمه الله لنا ، و أنه ليس بيدنا أن نغير واقعنا وحالنا .

و في أحد الأيام مرض أحد أولادي مرض شديد ، وذهبنا به للمستشفى وعمل الفحوصات والأشعة ، و تبين أنه مصاب بسرطان الدماغ ، و أنه بحاجة للعلاج وجلسات كيماوي ، و لكن وضعنا المادي الصعب كان لا يسمح بعلاجه ، مما أضطر زوجي لاقتراض مبلغ من المال من بعض الأشخاص ، من أجل علاج ابني المريض ، وإنقاذ حياته من الموت .

بدأ ابني بجلسات الكيماوي والإشعاع ، و لكن كان وضعه قد ساء جداً ، وبذلنا ما اقترضناه من مال في علاجه ، لكن لم تتحسن حالته ، وتوفاه الله تعالى بعد معاناة مع المرض .

بعدها أصبحنا مثقلين بالديون والهموم إلى جانب فقرنا الذي نعانيه ، وما يحصل عليه زوجي من راتب , ينفقه على أطفاله وبيته , و لا يكفي لسداد الديون التي عليه …

صيغة كتابة معروض للديوان الملكي

لم يستطيع زوجي سداد ما علية من ديون ، وطالت مدة سداده ، مما جعل أصحاب الديون أن يشكوه ويطالبوه بحقهم ، فتم سجنه لعدم قدرته على إرجاع ما عليه من ديون لأصحابها .

 ساءت حياتنا أكثر بعد دخول زوجي السجن ، فقد كان العائل الوحيد لنا , ساء وضعنا أكثر مما كان عليه سابقاً ، فترك أطفالي مدارسهم لعدم توفير لهم متطلباتهم واحتياجاتهم …

و خرج أكبر أبنائي البالغ من العمر الثالثة عشرة للعمل في بيع المناديل لتوفير ما يستطيع توفيره من متطلبات .

لقد عانينا كثيراً بعد سجن زوجي ، الذي كان سندنا ومعيننا في هذه الحياة .

لهذا عملت على , تقديم معروض على الديوان الملكي , لطلب مساعدة مالية من أجل سداد ما علينا من ديون وإخراج زوجي من سجنه ، فوضعنا لا يحتمل مزيد من الشقاء و العناء ، حفظكم الله و رعاكم ، فأنتم أملنا في هذه الحياة بعد الله .

أناشدكم و أناشد إنسانتكم ورحمتكم أن تتعاونوا معنا و تقدموا لنا المساعدة ، وتفريج همومنا وكربتنا ، فرج الله عنكم ، و جعلكم في عون المحتاج المتعثر الذي لجأ لكم و لم يعد أمامه سووا طرق بابكم .

طريقة عمل معروض للديوان الملكي

أتقدم لكم سيدي بطلبي هذا ، تقديم معروض على الديوان الملكي , من أجل طلب مساعدة مالية لسداد ديون زوجي وفك سجنه ، سدد الله خطاكم ، و أمدكم بالصحة والعافية .

لجأت لطلب المساعدة و العون منكم ، فلا يوجد من يزيح ويرفع عنا الغمة ويساندنا غيركم ، سهل الله أموركم ، فأنتم منبع الخير و الأمل لأبناء هذا الوطن .

تمر علينا الأيام بصعوبة شديدة ، فبعد سجن زوجي لم نتمكن من دفع إيجار المنزل الذي كنا نعيش فيه , فتراكمت علينا الإيجارات , مما دفع صاحب المنزل لطردنا , وأعيش الآن مع أولادي في غرفة واحدة , غير صالحة الحياة فيها , و لكنه الفقر والوضع من أجبرنا على البقاء فيه , و لعدم وجود عائل ومسؤول عنا .

تقديم معروض على الديوان الملكي , شرحت فيه ووضحت لكم حجم المعاناة والمأساة التي نعيشها , و أرجو منكم أن لا تتركونا لوحدنا ودون مد يد العون لنا ومساعدتنا , جزاكم الله خير الجزاء ونفع بكم الأمة , و جعل ما تقدمونه في ميزان حسناتكم .

و لكم مني الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

تواصل معنا ليصلك كل جديد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

اقرأ المزيد: معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي، نموذج خطاب شكوى رسمي، كتابة معاريض للديوان الملكي، صيغة خطاب للديوان الملكي، معروض سداد دين، معروض استرحام جاهز، صيغة كتابة معروض للديوان الملكي، كتابة معروض طلب وظيفة للامير، صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي