الحصول على وظيفة حكومية حلم يراود الكثير من الشباب، وذلك لما توفره هذه الوظائف من استقرار وظيفي ومزايا مادية ومعنوية.

نعمل على استقبال معروضاتكم وطلباتكم في أي وقت ونناقش في هذا المقال خدمة كتابة معروض طلب وظيفة حكومية ,

في موضوع كتابة معروض طلب وظيفة حكومية , خليك على تواصل دائم بنا وراسلنا عبر الواتس أب على الرقم / 966537766633+

معروض طلب وظيفة حكومية

معروض طلب وظيفة حكومية
معروض طلب وظيفة حكومية

نقدم لكم عملاءنا الأعزاء , كتابة معروض طلب وظيفة حكومية .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر.. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : كتابة معروض طلب وظيفة حكومية .

نعيش أوضاع صعبة , بسبب ارتفاع الأسعار و غلاء المعيشة , فأنا تقع على عاتقي مسؤولية أطفال أيتام , و متكفلة بتربيتهم بعد وفاة والدينا , و لا يوجد لديهم غيري يقوم بتربيتهم ورعايتهم , توفي أبي وأمي نتيجة حادث سير , فتركا لي أخوة بحاجة لرعاية و اهتمام و من يقدم لهم العون .

أنا خريجة جامعية , و لدي بكالوريوس في إدارة الأعمال , و لقد درست وتعلمت لأجل أن يكون لي مستقبل وحياة أفضل .

بالرغم من ظروف عائلتي المادية الصعبة , إلا أن ذلك لم يقف أمامي و يمنعني من مواصلة تعليمي , فقد كانت لدي عزيمة وإصرار على الدراسة , و أتخرج وأحمل شهادة تمكنني من الحصول على وظيفة , تغيير من وضعنا المعيشي و المادي للأفضل .

تخرجت بعد طول انتظار و كفاح و اجتهاد , و بدأ مشواري بالبحث عن وظيفة , وكان في تصوري أن الأمر سهل و ليس بتلك الصعوبة , و أني سأجد عمل مناسب لي و في مجال تخصصي دون أن أواجه أي صعوبة في ذلك , و لكن كان كل شيء مختلف تماماً عن ما كان في مخيلتي , حيث أني بحثت طويلاً و باستمرار عن عمل و في كل مكان , و لكن لم يكن لي نصيب, و لم يحالفني الحظ.

معروض وظيفة حكومية

معروض وظيفة حكومية
معروض وظيفة حكومية

فمكثت في المنزل مثل كثير من الشباب العاطل عن العمل , و الذي لم يجد وظيفة مناسبة , بالرغم من بحثه المتواصل .

كتابة معروض طلب وظيفة , أرسله لكم من أجل طلب وظيفة , تساعدني على مواجه الحياة , و تجعلني قادرة على تحمل مسؤولية أخوة أيتام , فليس لهم سواي في الحياة .

بعد أن كنت قد توقفت عن البحث عن عمل , بسبب الرفض الدائم الذي كنت ألاقيه في كل مكان أقدم فيه أوراقي و شهادتي, اضطررت الآن الخروج للبحث عن عمل من جديد , لذلك أتقدم لسيادتكم , ب , كتابة معروض طلب وظيفة , من أجل مساعدتي في الحصول على وظيفة , و العمل لديكم و النظر في طلبي باهتمام .

فأنا الآن بحاجة لعمل أكثر من أي وقت مضى , فالمسؤولية التي أحملها كبيرة وتفوق قدرتي , فأخوتي لا يزالوا أطفال , و بسن صغير لا يسمح لهم بالعمل , فهم بحاجة لمن يقدم المساعدة في أمور حياتهم , و يلبي احتياجاتهم و متطلباتهم .

لذا أرجوا منكم  لفته كريمة لطلبي المقدم إليكم , كتابة معروض طلب وظيفة , وقبوله و الموافقة عليه , و منحي وظيفة للعمل لديكم .

أتقدم لسيادتكم بـ  كتابة معروض طلب وظيفة , و كلي أمل بالحصول على موافقتكم , و توظيفي و العمل معكم , فأنا بأمس الحاجة لهذه الوظيفة , التي ستوفر لي ولأخوتي حياة كريمة .

لقد تراكمت عليا الديون , و أصبحت مثقلة بالهموم , فأرجوا منكم التعاون معي , فأنا أعيل أطفال أيتام , و ليس لهم غيري بعد الله , فهذه الوظيفة ستأمن لنا الكثير من الضروريات اللازمة , و ستحل مشاكل كثيرة في حياتنا , فأكثر ما يؤرقني ويشغل تفكيري إيجار المنزل , فقد تراكمت عليا الإيجار , و قد أنذرني صاحب المنزل بالسداد أو ترك المنزل .

و أنا لا يوجد لدي مكان آخر أذهب إليه أنا وإخوتي , لذا تقدمت لكم ب , كتابة معروض طلب وظيفة , من أجل طلب وظيفة عمل , أرجوا منكم مساعدتي والتعاون معي , و نيل موافقتكم و قبولي للعمل معكم .

نحن نعاني كثيراً , بسبب سوء وضعنا المادي , فليس لنا دخل ومصدر رزق , فلم يترك لنا والدي شيء ينفعنا في حياتنا ويساعدنا , و بقائي دون عمل سنصبح معرضون للموت , نتيجة الجوع , و المرض الذي نشكو منه , راجياً منكم العون , و النظر لطلبي , و كم أنا بحاجة لوظيفة , تخفف عني من أعباء الحياة و مشاكلها التي لا تنتهي .

و لكم مني جزيل الشكر و الاحترام.

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 اقرأ المزيد : صيغة خطاب زيادة راتب

لطلب أي من الخدمات , لا تتردد في التواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 966537766633+