صيغة معروض طلب منحة أرض من الديوان الملكي

صيغة معروض طلب منحة أرض من الديوان الملكي

صيغة معروض طلب منحة أرض من الديوان الملكي

صيغة معروض طلب منحة أرض من الديوان الملكي ، نعمل على مدار الساعة من أجل خدمتكم  .

صيغة معروض طلب منحة أرض من الديوان الملكي , دون تردد قم بمراسلتنا عبر الواتساب وستجدنا دوماً في الخدمة على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

معروض للديوان الملكي بطلب المنح

صيغة معروض طلب منحة أرض من الديوان الملكي , نكتبها لكم بأسلوب يليق بكم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. .. ..حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: صيغة معروض طلب منحة أرض من الديوان الملكي .

لا أعلم كيف ومن أين أبدأ ؟ أشعر بالحزن حيال ما يحدث لي ، كنت دائماً أكره أن أبوح بحقيقة ومرارة ما مررت به ، لازلت أتذكر تلك الليلة الباردة حالكة الظلام غزيرة المطر , وسكون يخيم على المكان ، كنت شاحبة وأنظر للسماء ، لا نجم  ولا نور يؤنس وحدتي ..

كانت أيام رائعة لازلت أتذكرها وأتذكر اللحظات السعيدة وكيف كان كل شيء جميل ، والضحكات تلامس قلوبنا , لكن لابأس كيف لنا أن نغير مجرى هذه الأيام لا شيء قد يغير مجرى القدر فهذه الأقدار دائماً ما تصيبنا ولا مفر منها ، كل محاولة هروب ما هي إلا عودة من جديد …

نظرت من حولي لأرى أنني حقاً بائسة هذا ما شعرت به ، كل شيء أنهكني ، لقد أخذت الأيام من عمري وكبرت كثيراً ، فأنا متعبة وأشعر أن أيامي باتت وشيكة على الانتهاء , طيلة حياتي وأنا أكد وأشقى لأجل أن يكون أطفالي بخير ، ولكن يبدو أن لحظات راحتي من هذه الحياة باتت على وشك الخلاص ، ولكن الخلاص ربما سيكون أفضل لي , ولكن مؤلم بالنسبة لأطفالي فأنا هنا لأجلهم لأجل أن يكونوا  بخير ..

معروض طلب منحة ارض ملكية من الديوان الملكي

توفي زوجي منذ ما يقارب عشرة أعوام ، عشت بعده أيام وسنوات من الأسى وليالي الحزن الطويلة التي لا تخطر على بال أحد ..

ذهب وتركني وحيدة أبحث عن منفذ لنور يضيء عتمة حياتي بعده ، فكيف لي أن أتحمل كل ذلك بعد وفاته ..

بعد وفاة زوجي لم يعد لي معين في هذه الحياة , أصبحت أرملة وأم لأطفال أيتام  كان لي السند ولكنه رحل بعيداً رحل دون عودة ، تركني أنا وثلاث فتيات وصبي أصبح كل شيء مؤلم وقاسياً بعد وفاته , كان عمود البيت ويحمل عبء الأيام على عاتقه , ولكن بعد وفاته تدهورت أوضاعنا من كل صوب ، وكنت أقوم بدور الأب والأم في آن واحد وكان ذلك  الأمر بالنسبة لي في غاية الصعوبة بعد أن كنت معززة مكرمة دون أي صعوبات وضغوطات تواجهني ..

مر على وفاته عشر سنوات وهي ليست بالأيام والسنين القليلة , لقد عانيت وتجرعت الألم وثقل المسؤولية , تعبت كثيراً في حياتي و تحملت الكثير وفوق طاقتي , وكل ذلك من أجل أطفالي , حتى أوفر لهم ما يحتاجونه وحتى يكملوا تعليمهم ويسندوا أنفسهم بأنفسهم في المستقبل .

معروض طلب منحة ارض من الديوان الملكي

ومنذ سنة أصبت بمرض السرطان , وربما أنجو منه وربما أفارق الحياة , لا أخاف الموت فهذا قدر ومكتوب علينا , لكن أخاف على أبنائي من أن أرحل وأتركهم دون أم أو أب أو أي شيء قد يخفف عنهم بعد رحيلي ، أفكر بهم كيف ستكون حياتهم بعدي وكيف سيعيشون ، فأنا سأغادر الحياة عما قريب ولا شك في ذلك ، فلا أمل بالشفاء كما قال الأطباء , فمرضي في مراحله الأخيرة , الحمد لله على ما قُدر لي ولا اعتراض على أمر الله  .

كيف سيكون الوداع كيف سأودعهم بطريقة أروض بها قلوبهم على ذلك ، أن الوح بيدي إليهم ، أم أغادرهم كما غادرهم والدهم بين ليلة وضحاها .

فأنا لا أملك شيء أتركه لهم بعدي , يساعدهم ويخفف عنهم قسوة الحياة , لا أريد لهم أن يعيشوا ويعانوا الأمرين مثلي , أن تمر أعمارهم وهم يكابدوا الحياة وبؤسها

من واجبي أن أؤمن لهم مأوى ومصدر دخل يعينهم من بعدي , طرقت كل الأبواب طلباً للعون والمساعدة من أهل الخير ومن في قلوبهم رحمة , لكن دون فائدة .

فلم يعد أمامي من ألجأ له سواكم , أطال الله في عمركم وجزاكم خيراً على ما تقومون به , أتقدم ب , برقية للملك طلب أرض , لبناء منزل أؤمن بها على أبنائي  وبكرمكم هذا ستنقذوا من سيسقط بالوحل ، ويلتمس منكم النجاة قبل الغرق ..

أرجوا من معاليكم أن ترأفوا بما في هذا القلب العليل ، وأن تمدوا لي يد العون حتى أستطيع أن أنام قريرة العين وفي سكينة وراحة بال , ومنحي قطعة أرض لبناء منزل يأوي أبنائي من التشرد والضياع الذي سيصيبهم من بعدي فليس لهم سواكم بعد الله , من خلال  معروض طلب منحة , أرسله لكم على أمل أن يحظى طلبي لديكم بالقبول , حفظكم الله ورعاكم , وأدامكم ذخراً …

صيغة كتابة معروض منحه ملكية , أتقدم به لسموكم وأملي بكم كبير وأنكم لن تردوني خائبة مكسورة , سهل الله أموركم وأعزكم .

 كتابة خطاب منحة أرض , أرفعه لسموكم طالباً العون والمساعدة منكم , والتكرم علينا بقطعة أرض , لبناء منزل يخلصنا من بيوت الإيجار وغلاءها .

 

لكم جزيل الشكر .

 

مقدم الطلب:………..

رقم الهاتف:…………

التوقيع:…………….

 

يمكنك قراءة كتابات اخرى لدى برقيات: معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي, معروض طلب علاج من الديوان الملكي, معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان, معروض نقل عسكري

راسلنا وتواصل معنا لتحصل على ما تريد على الرقم : ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢