صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة
صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

143

صيغة خطاب نقل ظروف خاصة

صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة : نكتب لكم هنا كافة أنواع الصيغ , والشكاوى , والخطابات , وبأدق التفاصيل .

صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة  : للحصول على أفضل الخدمات وأكثرها دقة فقط قم بمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم ( ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢)

صيغة خطاب الظروف الخاصة , بفكرة جديدة نصيغه لكم .

بسم الله الرحمن الرحيم

الى من يهمه الأمر/ ….  حفظك الله تعالى ورعاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

يمر الإنسان في هذه الحياة بالكثير و الكثير من التجارب , و العديد من المواقف 

و الأحوال المتناقضة و المتضادة ، و قد تمر عليه فترات يكون فيها في أوج الصحة  و قد يمر بالمرض و التعب الشديد ، بالغنى ، الفقر ، الحزن ، السعادة , و غير ذلك من التناقضات التي تمر في فترات حياته غير المحسوبة , و غير المتوقعة ..

ثم نمر أيضاً برغبات تسكن أعماقنا , و أحلام , و طموحات دائماً ما نسعى و نطمح أن نصل إليها ، و من ثم نبدأ بتحقيقها رويداً رويداً ، انطلاقاً من المدرسة ، و نختمها بالجامعة , و التخصصات التي نختارها ، و بعد ذلك يبدأ الإنسان باختيار العمل بما يتوافق مع رغبته وميوله ، و يقينه بقدرته , و استطاعته على أداء الأعمال التي سيكلف بها في وظيفته …

فقد كانت رغبتي منذ صغري أن ألتحق و أنتسب إلى السلك الأمني و العسكري ، و أن أكون أحد أفراد القوات المسلحة , و الأمن في هذا البلد العظيم  ..

صيغة خطاب نقل

فقد كان هذا الميول و هذه الرغبة و الطموح نابع من قدرتي على تحمل المهام التي يطلبها العمل و الوظيفة , و إن كان يوجد فيها مشقة و صعوبة .

لقد التحقت بالقوات المسلحة في بلدنا الحبيب الذي يستحق أن نبذل دمائنا , وأرواحنا للدفاع عن أرضه , و سمائه , وبره , و بحره , و نقدم الغالي و الرخيص في سبيله  و لا خير فينا إن لم نقم بذلك .

 و لكن عندما التحقت بقوات الجيش أخترت أن أكون ضمن أفراد أكبر القوات  وأكثرها احترافية و مهارة في القوات المسلحة , حيث أنني عندما انتسبت إلى القوات كنت أتمتع بالصحة و النشاط ، و لدي القدرة على تحمل مشاق التدريب العسكري و ضغوطات العمل المتواصل , و ما يتبعه من مهام ..

و لكنني و بعد مرور فترة من الزمن بذلت فيها قصارى جهدي لتقديم أفضل ما لدي و أن أحقق ما طمحت و سعيت له دوماً , تعرضت لإصابة بليغة بالظهر نتيجة حادث , و أثر ذلك كثيراً على العمود الفقري , و أصبحت لا أستطيع تحمل مهام شاقة تسبب لي الإجهاد ، فقد نصحني الطبيب بالراحة , و عدم مزاولة مهام صعبة و متعبة , قد تأثر سلباً على صحتي , و نحن هنا نقوم بأعمال مختلفة تتطلب بذل مجهود كبير , و لذا أتقدم لقيادتكم الكريمة ب , صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة عسكري , من أجل نقلي للمدينة للعيش مع عائلتي و البقاء معهم , و أن أزاول عملي هناك , فوضعي الصحي حرج جداً , فأنا سيدي بحاجة لرعاية و عناية فائقة و اهتمام , حفظكم الله تعالى و رعاكم … 

لذلك سيادة القائد , تقدمت لكم ب , صيغة خطاب نقل ظروف خاصة , طالباً النقل نظراً لظروفي الصحية , و ما أعانيه من ألآم في الظهر , فأنا بحاجة لجلسات علاج مستمرة , و متواصلة حتى أتماثل لشفاء و تتحسن حالتي , و حتى أعود كما كنت سابقاً , فوضعي الصحي يتطلب علاج مستعجل و لا يحتمل التأخير , و جزاكم الله خيراً , و سدد خطاكم .

نموذج خطاب نقل

صيغة خطاب نقل , أقدمه لكم سيدي , فأنا لم أعد أستطيع أداء المهام الصعبة بسبب وضعي الصحي ، و ارجو من سيادتكم التكرم بنقلي و تكليفي بعمل آخر لا يتطلب  صعوبة في أداء الأعمال ، و تكون أقل شدة حتى يتسنى لي الالتزام بالعمل والاستمرار بالوظيفة , فهي تعد مصدر دخلي الوحيد , و لا أود أن أستبعد منها لأي ظروف كانت , و لكم خالص الشكر و التقدير .

نموذج خطاب نقل , أرفعه لكم سيدي و أملي و رجائي بكم كبير , و على أمل قبوله  و أنكم لن ترفضوا طلبي هذا , سائلاً المولى لكم بدوام الصحة و العافية . 

و تقبلوا تحياتي و احترامي .

 

مقدم الطلب :……………….. 

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………  

 

خدماتنا تتسم بالوضوح والشفافية , فقط تواصل معنا وراسلنا عبر رقم الواتس آب: على الرقم ( ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢ )

اقرأ المزيد: معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي،معروض طلب وظيفة، معروض نقل عسكري، خطاب نقل موظف، صيغة خطاب نقل بالتبادل