صيغة خطاب للديوان الملكي, تقديم خطاب للديوان الملكي

صيغة خطاب للديوان الملكي
صيغة خطاب للديوان الملكي

صيغة خطاب للديوان الملكي, تقديم خطاب للديوان الملكي

صيغة خطاب موجه للديوان الملكي

صيغة خطاب للديوان الملكي ، نهتم دوماً بكم ونعمل على خدمتكم وهنا تجدون كل ما تحتاجونه من صيغ وشكاوى وخطابات .

صيغة خطاب للديوان الملكي, هنا نقدم لكم أفضل الخدمات وبعنايه فائقة , فقط قم بمراسلتنا عبر الواتس أب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

صيغة خطاب للديوان الملكي  : نسهل عليك ما تبحث عنه  .  

بسم الله الرحمن الرحيم

الى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: صيغة خطاب للديوان الملكي .

أرفع طلبي هذا , صيغة معروض للديوان الملكي طلب وظيفة , لكل من يهمه أمري كمواطن على هذه الأرض , ويمر بظروف كظروفي  لقد أكملت دراستي الثانوية بمعدل 90% بالقسم العلمي والتحقت بالجامعة في الرياض لكي أحقق حلمي وطموحي الذي لطالما حلمت به , تخصصت في قسم هندسه الحاسوب لحبي الشديد لدراسة في هذا المجال , والذي لطالما كان يستهويني ولكي أفيد وطني بما تعلمته لقد كنت من أن كنت طالباً يستهويني إصلاح الحواسيب الإلكترونية وكل ما يخص الهندسة , وقد كنت في كل سنه أحصل على المركز الأول على دفعتي لمدة  أربع سنوات , وتخرجت بمعدل امتياز مع مرتبة الشرف .

ولكن كل هذه التقديرات والامتيازات لم تجدي نفعاً فقد كانت أمنيتي أن أعمل معيداً في الجامعة , ولكن كان هناك من لديه الجاه والحسب والمكانة والمال لكي يحل مكاني , فهو يستحق أكثر مني بنظر من هم عاملين فيها وبمديرها ونائبها إلا قله من كان في صفي من دكاترتي الذين شجعوني ووقفوا معي , وبالرغم من ذلك لم يستطيعوا مساعدتي بحكم منصب والد من حل مكاني.

نموذج خطاب للديوان الملكي

لقد بحث طويلاً عن وظيفة , ولكني لم أجد أي فرصة عمل في مجالي فأنا أبحث عن عمل مُنذ ثلاث سنوات , ولكن دون فائدة علماً بأني أمتلك شهادات وخبرات تؤهلني للعمل في أي شركه مرموقة بحكم عملي كمتطوع في هذا المجال لمدة سنتين , ولكن لأني لأملك الواسطة والمعرفة لا يتم قبولي وتوظيفي .

لقد قدمت في عدة شركات داخل المحافظة وخارجها , وأرسلت السيفي لأكثر من موقع عمل ولكن لم يجدي ذلك نفعاً , فأنا أناشدكم وأترجاكم من خلال طلبي المقدم لديكم , نموذج خطاب للديوان الملكي , من أجل منحي وظيفة تمكنني من إعالة أطفالي وأسرتي بعد وفاة والدي رحمة الله عليه .

فقد كان  أبي رجل  متقاعد في السبعين من عمره , ولم يترك لنا  سوى راتب التقاعد القليل جداً يكاد يكفي لسداد إيجار المنزل وتوفير ما هو أقل من الاساسي في المنزل والحمد لله على كل حال , حاولت مساعدته بالبحث عن عمل لكي أخفف عنه تعب ومشقة هذه الحياه من غلاء المعيشة وصعوبة توفير لقمة العيش , لكن شاء الله وتوفى والدي أثر نوبه قلبيه بسبب حزنه على وضعي , ولم يرى مني ما كان يحلم به لي من إيجاد وظيفه مرموقة تنقلنا من وضعنا أصعب الذي نعيشه , ولكنه ذهب وترك كامل المسؤولية على عاتقي  فأنا أكبر أخوتي وعمري لا يتجاوز الثلاثون سنه متزوج ولدي أطفال أصغرهم يبلغ من العمر ثلاث سنين , ولدي أخ لا يتجاوز من عمرة خمسة عشر سنه في المرحلة الثانوية  , وأختان أصغر مني بعشرين سنه في المرحلة الابتدائية والإعدادية ولا يوجد من يعيلهم غيري وأنا لا أملك عمل , يمكنني من مساعدتهم وتوفير ما يلزمهم .

صيغة خطاب للديوان الملكي للعلاج

وكما أن أحد أطفالي البالغ من العمر ثلاث سنين يعاني من ضمور في الدماغ ويحتاج لسفر للخارج لتلقي العلاج اللازم ، طفلي يعاني ألألم أمامي كل يوم ولا أستطيع أن أقدم له المساعدة ، فوضعي لا يسمح وليس بيدي شيء غير أن أتقدم لكم بطلبي هذا ، صيغة خطاب للديوان الملكي للعلاج بالخارج ، داعياً المولي لكم بالصحة والعافية , وأن يجزيكم خيراً على ما تقدمونه من خير .

لقد عملت مؤخراً في إصلاح الدراجات النارية والسيارات كعامل بالأجر اليومي مع صديق والدي رحمة الله عليه , الذي مد يد العون لي  بسبب وضعي وبما أمر به من ضيق الحال ومسؤولية عائلتي , حيث عرض علي مساعدته في العمل كعامل بأجر يومي , لم يكن أمامي حل إلا أن أعمل معه , لكي أغطي الجزء اليسير من مصاريف عائلتي , ولكن ما اتقاضاه لا يكفي فالمتطلبات وما تحتاجه عائلتي في تزايد .

لقد ضاقت بنا الدنيا ولم يعد لنا ملجأ نلجأ اليه بعد الله سواكم نطلب منه العون والمساعدة ليفرج ما بنا من كرب وغم , لذلك أناشد إنسانيتكم لتقديم العون لابني وعلاجه بالخارج  وقبول طلبي , صيغة خطاب للديوان الملكي للعلاج .

صيغة خطاب موجه للديوان الملكي , كتبته إليكم وشرحت تفاصيل وضعي وحاله أبني المريض , وأرجوا منكم النظر للموضوع بعين الرحمة .

لكم مني خالص الشكر والاحترام .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

نعرض عليكم خدماتنا دوماً , راسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

اقرأ المزيد: معروض طلب تجنيس في السعودية، معروض استرحام جاهز، خطاب نقل موظف، صيغة خطاب شكوى رسمي، صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة