صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي

صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي

معروض طلب علاج جاهز

صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي  ، من خلال هذه المنصة الرائعة نقدم لكم كافة المعاريض والشكاوى والصيغ .

صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي , خدماتنا تتسم بالدقة وبأفضل الأساليب , راسلنا عبر الواتس أب على الرقم/٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي : نعرضها عليكم  .

بسم الله الرحمن الرحيم

الى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي .

 

جميعنا نطمح ونحلم بالحصول على الأفضل دوماً في كل شيء , منذ أن نخلق في هذه الحياة ونحن نكابد ونجاهد أنفسنا لحقيق كل ما بأنفسنا , نظل نعمل ونبذل ليصبح الحلم حقيقة . 

لكن عندما يفقد الإنسان عافيته وصحته , يصبح لا يريد شيء في هذه الحياة , سووا أن تعود له عافيته وصحته , ويفقد شغفه تجاه كل شيء , ويتخلى عن أحلامه وطموحاته بلمح البصر , ويصبح كل شيء في نظره لا قيمة له , أمام العافية والصحة التي فقدها .

صيغة طلب مساعدة للعلاج , تقدمت به لمعاليكم الكريمة , وأملي بكم كبير بعد الله  وبكرمكم وجزيل عطائكم , وبأفعالكم الخيرة , أنار الله دربكم وأمد في عمركم .

لجأت لكم وطرقت بابكم طلباً للمساعدة من أجل العلاج , فأنا معدوم الحال وليس بمقدوري تحمل تكاليف العلاج الباهظة , لقد شخص الأطباء حالتي المرضية وأتضح أني مصاب بالسرطان , عافاكم الله منه ورفع عنكم البلاء .

أنا مصاب من فترة طويلة وأنا لا أعلم بمرضي , ولم أعرض نفسي على الأطباء يوماً للاطمئنان على وضعي , لأني لا أملك المال لعمل الفحوصات والأشعة اللازمة .

صيغة خطاب علاج للديوان الملكي

في كل مرة كنت أشعر فيها بألم في المعدة , كنت أتهاون وأتغاضى عن الأمر بأنه ألم بسيط وسيخف بتناول المهدأ , أستمر بي الحال هكذا طويلاً , فوضعي المادي لا يسمح لي بأن أفكر بشيء , كل تفكيري وهمي الوحيد هم أطفالي , وكيف أوفر لهم ما يلزمهم من مأكل وملبس وغيره من المتطلبات الضرورية , وألا أجعلهم بحاجة لغيرهم .

طامع بكرمكم وسخائكم وبمنحي مساعدة عاجلة للعلاج , فمرضي في مراحله المتقدمة ولابد من البدء بالعلاج ولا يجب التأخير أكثر من ذلك , هذا ما أخبرني الأطباء به , حتى أتلقى العلاج في أسرع وقت ممكن , وعمل ما يجب لإنقاذ حياتي بفضل مساعدتكم بعد الله تعالى , فهو القادر على رفعه , سائلاً المولى لكم بدوام الصحة والعافية .

أنا أب لثلاث بنات وولدين , جميعهم في سن الدراسة , أكبرهم يبلغ الخامسة عشر سنة , وهم بحاجة لي فلا يوجد لهم في هذه الحياة غيري بعد وفاة والدتهم , فأنا الأب والأم لهم , ورأفة ورحمة بأطفالي ومن باب الإنسانية , أتمنى منكم أن تساعدوني وترفعوا عني ماحل بي وأصابني وتقبلوا طلبي هذا , صيغة طلب  مساعدة , للعلاج حفظكم الله ورعاكم .

أنا أعمل في إحدى المطاعم وبالأجر اليومي , أعمل على ادخار جزء منه لسداد إيجار المنزل وجزء مصاريف لأطفالي , ومع ذلك لا يكفي ولا يغطي شيء , بحثت طويلاً على عمل أفضل وبأجر أعلى لكن لم أجد .

وعندما مرضت وأصبت بالسرطان أصبحت لا أقوى على العمل كما كنت من قبل يصيبني تعب وإرهاق شديد لأبسط شيء أقوم به .

أصبحت دون عمل منذ ما يقارب ستة أشهر , فتراكمت عليا الديون وإيجارات المنزل , مما أضاف هموم لجانب تعبي ومرضي .

كما أن أطفالي لم يستطيعوا مواصلة دراستهم , لعدم امتلاكهم المال لشراء مستلزماتهم المدرسية , مما أجبروا على ترك المدرسة .

لا نملك أبسط الأساسيات , بيت خالي من أدنى مقومات الحياة , نعيش على وجبة واحدة في اليوم .

صيغة خطاب موجه للديوان الملكي للعلاج

سيدي أخاطب إنسانيتكم أن تنظروا لحالي ووضعي الصحي وما وصلت إليه , وأن تمدوا لي يد العون والمساعدة للعلاج وأن لا تتركوني أصارع الموت .

صيغة خطاب طلب مساعدة للعلاج , أرسلته لسموكم لنظر لحالي ووضعي بعين الرحمة والإنسانية , وأن تجيبوا على طلبي بالموافقة , جزاكم الله خيراً وجعل ما تقدمونه في ميزان حسناتكم .

مرضي لا يحتمل التأخير ولابد من الإسراع في العلاج لتفادي انتشاره إلى كامل جسدي , فأنا أرجوا منكم التوجيه والتعميد العاجل لأحد أبناء هذا الوطن , الذي يصارع المرض ليل نهار , ويطلب منكم المساعدة للعلاج وإنقاذ حياته بعد الله تعالى .

صيغة طلب مساعدة للعلاج , أقدمه لكم وألتمس منكم العون والمساعدة في علاجي  حماكم الله وسدد خطاكم .

كما أني أرفع لكم خطابي هذا , صيغة طلب مساعدة للعلاج , وأنا على يقين تام بوقوفكم إلى جانبي وأنكم لن تتركوني , سائلاً العلي القدير أن يرزقكم العافية وألا يذيقكم ألم , فأنا لا أملك من الدنيا شيء غير رحمة الله , وجود كرمكم بمساعدتي للعلاج .

لكم جزيل الشكر .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

تصفح موقعنا وما نقدمه من خدمات , وتواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

اقرأ المزيد:صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي، معروض استرحام جاهز، صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة، صيغة خطاب شكوى رسمي، صيغة خطاب للديوان الملكي