خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي
خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي

110

صيغة خطاب موجه إلى وزير الداخلية

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي , هدفنا أن تنال خدماتنا استحسانكم .

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي , راسلنا دوماً عبر الواتس أب على الرقم /٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي , نصيغه لكم بأسلوب مؤثر .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى معالي وزير الداخلية .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي .

عشت حياة مليئة بالمشاكل والمشاجرات التي لا تنتهي ، حياة كلها قسوة ، عشت حياتي في ضياع دائم لم أشعر يوماً بالاستقرار في ظل عائلتي ، كان أبي يحدث المشاكل دوماً مع أمي ويقوم بتعنيفها وضربها , مما أدى إلى انفصالهما وتشتت العائلة , وكنت أنا وأختي الضحية , عشنا مع والدي أيام سيئة مليئة بالحرمان للحب والعطف والحنان والأمان , حرمان من أهم مقومات الحياة .

لقد دفع بي والدي للعمل في سن صغير , لينعم هو بالراحة , بينما أنا أكابد وأعاني من أجل جلب المال له , لم يكن يهمه كيف ومن أين آتي بالمال , لم يكن يهتم لأمري , كل همه أن أعود للمنزل بالمال .

لم أكمل تعليمي , وسرت في طريق مجهول , طريق الضياع والشتات , طريق مليء بالصعاب والمخاطر , طريق غير مشروع .

بسبب التشتت الأسري وتعنيف والدي لي ومعاملته السيئة , سلكت طريق لا تعرف نهايته , زج بي لشارع من أجل العمل , رماني لتهلكة دون رحمة , ودون تفكير بمصيري , وما سأتعرض له في الشارع .

صيغة خطاب موجه لوزير الداخلية السعودي

تم استغلال حاجتي وفقري من بعض الأشخاص المجردون من الإنسانية والرحمة , تم استغلال طفولتي وبراءتي , حيث عرض عليا بعض الأشخاص العمل معه , في توزيع البضائع مقابل مبلغ مغري , جعلني أقبل دون تفكير , وخاصة أنه عمل جيد وليس بالمتعب .

كنت لا أزال في الخامسة عشرة من عمري , ولم أكن أعلم بما يخططه لي الرجل , ولم أفهم نيته الخبيثة في استخدامي وتوريطي بعمل قضى على عمري ومستقبلي , وجعلني أقبع وراء القضبان لسنين , وضيع شبابي وأجمل سنين عمري , استمريت بالعمل معه لمدة سنتين في توزيع البضائع .

لقد جعلني مدمناً للمخدرات في بادئ الأمر , ومن ثم جعلني موزعاً , لقد أنهى حياتي دون رحمة وشفقة , وأصبح شباب كُثر مدمنين على ما نقوم بتوزيعه وبيعه , أعلم أني ارتكبت ذنب وجُرم كبير بحقي وبحق أفراد كُثر , وأطلب من الله أن يسامحني ويعفوا عني , ما حدث كان خارج إرادتي فقد تم استدراجي , وأنا لا أبرئ نفسي ولكني ضحية كغيري , ولهذا أتقدم لمعاليكم بأن ترأفوا بحالي , وأن تمنحوني قرار إعفاء على ما تبقى من سنين محكوميتي .

معروض استرحام لوزير الداخلية , لقد أمضيت فترة طويلة في السجن , وأدركت أن ما فعلته لا يغتفر , ولكني نادم أشد الندم على ما فعلت , وأطلب من سموكم الكريم العفو عن باقي سنين سجني , لقد نلت العقاب والجزاء على ما ارتكبته من جُرم في حقي وحق الغير , أرجوا من معاليكم مساعدتي التعاطف معي .

كنت شاباً في بداية مراهقتي , وقد غرتني الدنيا وحب المال , لم أكن مدرك حجم وبشاعة ما أفعله , ولم أكن أعي العواقب , كل ما أنا عليه الأن بسبب التفكك والتشتت الأسري , وبسبب والدي الذي لم يهتم يوماً لأمري .

الاسترحام بعد الحكم

معروض استرحام لوزير الداخلية , أنا سيدي ضحية أسرة وضحية أشخاص جعلوني طعماً وفريسة لجرائمهم وأفعالهم البشعة , جروني إلى مستنقعهم وأصبحت مدمناً , ولا أقدر على ترك التعاطي .

وبينما أنا في مهمة توزيع للمنوعات , تم القبض علي بعد مراقبتي والتأكد من أعمالي المشبوهة , واعتقلوني وبحوزتي المخدرات وأخذوني لتحقيق معي , وتم إثبات التهمة علي , وحكم علي بالسجن لمدة خمسة وعشرون عاماً .

دخلت السجن وأنا في التاسعة عشرة من عمري , قضيت عشرون عاماً , لقد غزا الشيب راسي , ولم يبقى من عمري أكثر من الذي مضى وذهب , لهذا أرفع لسموكم خطاب استرحام , من أجل أن تعفوا عن بقية سنين سجني .

لقد عشت الندم على سنين عمري التي ضاعت وراء القضبان , تعلمت الكثير وأصبحت شخصاً آخر , شخص صالح ومستقيم وأكثر التزاماً , وعرفت الخطأ من الصواب , والجميع يشهد لي بحسن الأخلاق والسلوك , لذا ألتمس من سيادتكم النظر لموضوعي بعين الرحمة , وأن تقبلوا طلبي هذا , معروض استرحام لوزير الداخلية , وأن تعفوا عني , أطال الله عمركم .

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير  .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

غايتنا أن نكون الأفضل دوماً في ما نقدمه لكم من خدمات , راسلنا عبر الواتس آب على الرقم/٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

اقرأ المزيد :معروض جاهز للمدرسه، خطاب ولي الامر للمدرسة، كتابة معروض طلب وظيفة للامير، صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة، خطاب تظلم جاهز، خطاب تظلم، معروض استرحام جاهز، خطاب من ولي الامر للمدرسه، صيغة خطاب نقل بالتبادل، تقديم معروض على الديوان الملكي