برقية إعفاء من البنك العقاري

برقية إعفاء من البنك العقاري
برقية إعفاء من البنك العقاري

برقية إعفاء من البنك العقاري

1

صيغة اعفاء من البنك العقاري

برقية إعفاء من البنك العقاري , نتميز بالسرعة والدقة في إنجاز الخدمات  .

برقية إعفاء من البنك العقاري , تواصل معنا وراسلنا دوماً عبر الواتساب على الرقم /٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

نعرض لكم عملاءنا الكرام , برقية إعفاء من البنك العقاري .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى البنك العقاري .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : برقية إعفاء من البنك العقاري .

حلم كل إنسان في الحياة أن يملك منزل مناسب له ولعائلته , منزل يأويه ويخفف عنه تعب وعناء التنقل من بيت لآخر , و البحث عن منزل بأجر أقل , نظراً لغلاء المعيشة , فإيجار البيوت بارتفاع متزايد وملحوظ .

أصبح بناء المنزل من أول الأولويات في حياتي , و عملت جاهداً ليصبح الحلم حقيقة فأنا أملك قطعة أرض ورثتها عن والدي , و أردت بناء منزل على الأرض , لتكون لأبنائي من بعدي .

أنا موظف وراتبي بسيط لا يكفي لعملية البناء , فكل شيء أصبح غالياً وسعره مرتفع , من مواد البناء , وأجر العاملين في البناء , وغيرها من المصاريف اللازمة في العمل .

فلجأت للبنك العقاري لاقتراض مبلغ من المال , حتى أتمكن من بناء المنزل , وبالفعل تمت الموافقة , ومنحي قرض , مقابل سداده على أقساط لفترات محددة .

بدأت عملية البناء , و كانت الأمور تسير على ما يرام , وأنه بفضل الله وبفضل مساعدتكم سأملك منزل الأحلام , يكفيني أنا وعائلتي , المكونة من ثمانية  أشخاص بالإضافة إلى أمي وأبي .

بامتلاك المنزل سأتخلص من أعباء الإيجارات , وسأرتاح من طمع وجشع أصحاب البيوت , فلم يكن أمامي خيار إلا اقتراض مبلغ من البنك .

طلب اعفاء من البنك العقاري

كنت ملتزم بدفع الأقساط على حسب الاتفاق , و لكن شاء الله وقدر لي أن أصاب بحادث عمل , جعلني مقعداً وغير قادر على العمل مجداً , لذا تقدمت إلى سيادتكم الكريمة ب , صيغة إعفاء من البنك العقاري , وكلي طمع بكرمكم ومساعدتكم لي , فأنا لم أعد قادر على سداد باقي أقساط القرض , بسبب خسارتي عملي ووظيفتي , نتيجة حادث أفقدني القدرة على العمل .

أصبحت عاجزاً فحالتي الصحية متدهورة , ولا أستطيع العمل كما كنت سابقاً , وسداد بقية مبلغ القرض الملتزم بسداده للبنك , ما أصابني قضاء وقدر ولا اعتراض على قضاء الله وقدره , لذلك أتقدم إليكم ب , صيغة إعفاء من البنك العقاري , وكلي أمل بمساعدتكم وإعفائي من باقي أقساط القرض .

ما حدث معي خارج إرادتي , فقد تعرضت لحادث , أفقدني الحركة تماماً , وجعلني طريح الفراش , فأنا أناشدكم و أطلب منكم من خلال طلبي , صيغة إعفاء من البنك العقاري , أن تمنحوني إعفاء من باقي أقساط القرض , لعدم مقدرتي على سداده .

أرجوا من سيادتكم , التكرم والموافقة على طلبي , صيغة إعفاء من البنك العقاري , والنظر لحالتي ووضعي الصحي , نتيجة ما تعرضت له من حادث , جعلني عاجزاً عن العمل وسداد باقي أقساط القرض .

أتمنى منكم مساعدتي ومساندتي في الظروف الذي حدثت معي , وأجبرتني على تقديم , صيغة إعفاء من البنك العقاري , لإعفائي من باقي الاقساط , فظروفي الصحية والمادية صعبة , و أتمنى منكم التعاون معي .

وضعي الصحي حرج للغاية , و لا أمل من شفائي , والعودة لمزاولة عملي من جديد , فقد تعرضت لانزلاق العمود الفقري , و تأثر الحبل الشوكي بشكل كبير , ولولا الظروف التي طرأت لي , ما تقدمت لكم بطلب إعفائي من باقي أقساط القرض , و لكن الظروف أقوى مني وجعلتني ألجأ لكم ب , صيغة إعفاء من البنك العقاري , فقدت أصبحت شخصاً عاجزاً , وبحاجة لمساعدتكم وإعفائي من مبلغ القرض المتبقي علي .

تقديم طلب اعفاء من البنك العقاري

لا أحد يعلم ما سيحدث معه , و ما قدر الله له , و ما سيصيبه مستقبلاً , و ليس بمقدورنا تغيير شيء من أقدار الله , و ليس أمامنا سووا الرضا بما قسمه الله لنا , فالحمد لله على كل الحال .

أرسلت إليكم , صيغة إعفاء من البنك العقاري , و أملي بالله ثم بكم كبير , بتقديم لي المساعدة وإعفائي من أقساط القرض المتبقية , شاكراً تعاونكم وحرصكم الدائم على مساعدة أبناء الوطن .

لم أتقدم بطلب الإعفاء , إلا لعدم مقدرتي وعجزي عن سداد باقي مبلغ القرض الملتزم بسداده , فكما ذكرت لكم سابقاً , بسبب الحادث الذي تعرضت له , خسرت عملي , و أصبحت لا أقدر على العمل , والوفاء بسداد ما علي من أقساط القرض , لذا أطلب منكم المساعدة , و أتمنى أن تنظروا لحالي بعين الرحمة و العطف .

و لكم مني فائق الود و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

هنا تحصل على خدمات سريعة وبجودة ممتازة , فلا تتردد وراسلنا عبر الواتساب على الرقم/٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

اقرأ المزيد : كتابة معروض طلب وظيفة، صيغة خطاب لديوان المظالم، كتابة معروض طلب وظيفة حكومية، نموذج خطاب تظلم جاهز، كتابة معروض للامير، صيغة شكوى لديوان المظالم، كتابة معروض طلب وظيفة حكومية