كتابة معروض طلب وظيفة للامير

كتابة معروض طلب وظيفة للامير
كتابة معروض طلب وظيفة للامير

كتابة معروض طلب وظيفة للامير

1

صيغة معروض طلب وظيفة للامير،

كتابة معروض طلب وظيفة للامير : عبر موقعنا تجد كل ما تبحث عنه .

كتابة معروض طلب وظيفة للامير .. للحصول على أفضل الخدمات وبأرقى أسلوب , وبكلمات رائعة , راسلنا عبر الواتس آب على الرقم ( ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢  )

نقدم لكم , كتابة معروض طلب وظيفة للامير .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي / ……………  المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : كتابة معروض طلب وظيفة للامير .

 

معروض طلب وظيفة للأمير محمد بن نايف ، أرسله لسموكم الكريم من أجل طلب حصول على وظيفة ، فأنتم أملنا الوحيد بعد الله تعالى نتوجه له .

سمو الأمير ، أنا من أبناء هذا الوطن الغالي ، ولدت ونشأت وترعرعت على هذه الأرض الطيبة المباركة .

نشأت في أسرة فقيرة ، تفتقر لأبسط الأساسيات الضرورية في حياة أي إنسان ، عشنا الحرمان بأنواعه ، ومع هذا كنا صابرين وراضيين بما قسمه الله لنا ، لقد ربانا والدي على الرضا والقناعة ، وعدم التضجر والجزع من حالنا البائس ، بالرغم من فقرنا وعوزنا إلا أننا لم نطلب يوماً من أحد شيء ، عائلة متعففة لا تسأل الناس حاجتها .

كافح أبي كثيراً من أجلنا ، كابد مشقة الحياة وقسوتها ، لأجل أن يوفر لنا لقمة العيش , ودوماً ما كان يخبرنا أن حالنا سيتغير للأفضل بإذن الله ، وأن لا نيأس ونتشاءم ، فالمستقبل أمامنا .

كان حريص على أن نتعلم ، وكان يعمل ليل نهار لراحتنا وحتى يوفر لنا مستلزمات المدرسة الضرورية .

معروض وظيفة

لقد تعب من أجلنا كثيراً لنصل إلى مراتب عليا ، تخرجنا من الفقر الذي نعاني منه .

لم يكن يطلب مني أن أساعده في العمل حتى لا تتأثر دراستي فقد كنت الأمل بالنسبة لعائلتي ، وبحصولي على وظيفة بعد إكمال تعليمي سيخفف عنا الكثير ، وسنحصد بعد صبر طويل ما زرعناه .

لقد تقدمت لكم ب ، معروض طلب وظيفة للأمير محمد بن نايف ، لحاجتي الماسة والضرورية لوظيفة تعينني في حياتي وأستطيع من خلالها مواجه الحياة الصعبة ، سدد الله خطاكم سيدي وأمدكم بالصحة والعافية .

ثابرت واجتهدت في دراستي كثيراً حتى أحقق معدل جيد يمكنني الالتحاق بالجامعة التي كانت حلم بالنسبة لي .

أنهيت دراستي الثانوية بفضل من الله وبمساعدة والدي وتشجيعه ووقوفه الدائم لجانبي .

حصلت على معدل أهلني لدخول الجامعة ، ولكن كان الأمر صعب بالنسبة لي فقد تعبت جداً خلال سنوات دراستي في الجامعة ، فقد كانت تكاليفها كبيرة بالنسبة لشخص مثلي ، ومع ذلك أكملت مسيرة تعليمي الجامعي ، رغم ما واجهته من صعوبة ومشقة .

تخرجت من كلية  التجارة قسم إدارة الأعمال بعد صبر طويل وبمعدل جيد , بعدها حاولت البحث عن عمل ، واستمريت كثيراً بالبحث ، ولكن دائماً كان يطلب مني سنوات خبرة ، وأنا لا أزال حديث التخرج لم أعمل في أي مكان من قبل ، وليس لدي الخبرة الكافية .

عانيت كثيراً وأنا أنتظر اليوم الذي أتوظف فيه وأحصل على عمل مناسب ، وفي كل مرة كان يقابل طلبي بالرفض كان ذلك يزيدني إصراراً وعزيمة على مواصلة البحث أكثر ، فعزمت على دراسة دورات ولغات وأتعلم أكثر , وأن أعمل في أي مكان مهما كان المهم أن أكسب خبرة ومهارة ، ليتم قبولي عندما أتقدم لوظيفة .

كتابة معروض طلب وظيفة

عملت في أكثر من مكان وبأقل أجر فقط من أجل أن أكتسب خبرة تضاف لشهادتي الجامعية ، وتساعدني في الحصول وظيفة مناسبة وبراتب مناسب ، يعوضني سنين الحرمان والفقر والشقاء .

ولكن لم أحصل على ما سعيت له ولم أوفق في ذلك ، رغم الشهادات والخبرات التي أملكها ، ما زاد ذلك من معاناتي ومأساتي .

ولم يعد أمامي إلا أن أتقدم لكم ب ، معروض طلب وظيفة للأمير محمد بن نايف ،  شارحاً سبب حاجتي لوظيفة ، والمعاناة التي عشتها لسنوات .

كما أني أصبحت المسؤول عن عائلتي بعد مرض والدي , الذي جعله طريح الفراش , أصبحت مسؤول عن أسرة بأكملها , أخوان وأخوات في سن الدراسة , وبحاجة لمن يساعدهم ويوفر لهم ما يحتاجونه .

مسؤول عن أب مريض , ومن واجبي رد الجميل له , وإعانته وهو في أوهن مراحل حياته , بحاجة لرعاية واهتمام , وتوفير علاجاته دون انقطاع .

كل ما يقع عليا من مسؤوليات جعلني عاجزاً , غير قادر على تحمل مزيد من الضغوطات التي علي , لقد بذلت ما بوسعي للبحث عن عمل , يخفف عني أعباء المسؤولية .

فما أحصل عليه من أجر يومي لا يكفي لعلاجات والدي والمصاريف اليومية , وإيجار المنزل وضروريات أخرى .

أرجو منكم سيادة الأمير , مساعدتي ومنحي وظيفة , أتمكن من خلالها من توفير متطلبات عائلتي , وعلاج والدي وتوفير له الأدوية اللازمة , وتقبلوا طلبي المقدم لكم , حفظك الله ورعاك .

وتقبلوا خالص تحياتي .

 مقدم الطلب : ………………

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………

 

عملنا لا يقتصر فقط على كتابة الشكاوى , والمعاريض , والخطابات , والمظالم , بل نقدم خدمات أخرى ,  لذا تواصل معنا وراسلنا عبر رقم الواتس آب : على الرقم ( ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢  ) .

أقرأ المزيد: معروض سداد دين، معروض طلب تكميل عسكري، معروض طلب وظيفة عسكرية، كتابة خطاب طلب، صيغة خطاب نقل بالتبادل، صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي